09-07-2011, 12:05 AM
|
#27
|
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 10
|
|
تاريخ التسجيل : Dec 2008
|
|
أخر زيارة : 01-18-2012 (02:26 AM)
|
|
المشاركات :
5,761 [
+
] |
|
التقييم : 17
|
|
|
لوني المفضل : Cadetblue
|
|
رد: بعد انقطاع طويل تستضاف في كرسي الاعتراف
ياللعجب سجاد الاعتراف قصدي كرسي الاعتراف
وياللعجب اومايقاد ولد ديانا هوون
اشكراخوي عطرك انفاسي على قوة الجاذبيه بين البشر وكرسي الاعتراف في المنتدى هههههه لنا بكرسي
الاعتراف ههههههه ومين يااللي بكرسي الاعتراف وهي
ماتهاب واشكراخوي مرالسنيين على هالاسئله الله ايه ده ياقمرالدين هههه اقصد ياقمر هههه
ولي باك مع ماتهاب ههههههههههههههه
هههههههههههههه << تقلد الضحكه
ولكم باك مقدما ..
سؤال واناحالياامام قهوتي والشاي ياعل من لامني فيهم للعمى هههههههههه>>>الاخ مدمن
الاعلى طاري الادمان!!!
الاخو متأثر في موضي الشمراني .. ياعل من لامني فيهن للعمى << طبن يابنيات عاشووا
ماتهاب كم عمر يعني هاومتش ههههه
الماسي تبيني اوديك للبر ترجع تبسي .. وش هالسؤال اللي مافهمت منه ولا شئ << الماسي سلامات اكتب زين شايفني هندي مثلك
س4\\كم عمرصديقة اخت صديقتك اللي ماتعرفينها؟
دقيقه بروح اسال ام صديقة اخت صديقتي اللي ماعرفها ..
ولي باك بس ابظبط حمض الكلور مع الاكسجين ههههههههههه
لالا دام فيها كلوور مع الاكسجين اجل الامورطيبه واحنا بخير
في انتظار باكك الموووقر
|
|
|
|