اول شيء اشكر اخوي عطرك انفاسي على هذا الموضوع الشيق ال فيري فيري اكتفتي واحد متحمس ههههه
ثاني شيء حيالله ماتهاب اقلطي تقهوي والله لتقلطين قولي تم واحد يبي يمخمخ في الاسئلة الله يعينك على التحشيش بس هذا ومابعد شرف الماسي
عطني الفنجاال صكني راسي وانا اقرا مابعد جاوبت ،، اما الماسي ولد ديانا هذا امره هين ههههههههههههههااي
ثالث شيء الله الله بالجد والجد الله الله عليه دقت ساعة العمل سؤال سؤال تحجيرة تحجيرة القذافي على غفلة نجي للاسئلة
الي الامااااااااااااااام الي الامااااااااااااااااااااااام
ماهو التخصص الجامعي ؟ولية بالذات هالتخصص؟
طبخ ونفخ .. اتحداك تعرفه هع .. اما سالفة ليه صدفة دخلتته مع العالم
ماهو التخصص الذي كنتي تهوينه الم يكن تخصصك الحالي؟
.. جغرافيا
جايينك ياماتهاب بالاسئلة لحد كمبيوترك ههههههههههههه
هذا فااااااااصل انتت وخشتك الملتوويه هههههههههههههه
من أقرب انسان اليك على وجه المعمورة والذي تفضفضين له مايختلج في صدرك من هموم؟
حلوووووه المعمورة .. ذكرتني في ريا وسكينه ..
مااحب افضفض كثير ،، بس اقرب شئ امي الله يحفظها او صديقتي
ماذا تعنيلك الصداقة؟وماذا يعنيلك الحب ؟ومالفرق بينهما؟
الصداقة :كالمظلة كلما اشتد المطر زادت الحاجه الي المظله
الحب .. روح الحياة وتوازنها ونبضها
الفرق ..
الصداقه ..تدووم محبتها لانها مبنيه على التفاهم والاحترام ونكون فاهمين بعض اكثر والميانه لها دورها
الحب .. مثل مايقولون الحب اعمى .. لانه ممكن الشخص اللي تحبه يتغلى عليك ويبعد او يمكن يجرحك او مع مرور
الوقت تكتشف فيه اشياء ماتعجبك فيتلاشى الحب
فليس كل حب صداقه ،،
وانما الصداقه هي الحب ،،
هل سبق وان خسرتي صديق مقرب منك لم تتوقعي ان تعيشي بدونه؟وكيف كانت حياتك بدونه ان حصل ذلك؟
ايه خسرت صديقة وكنت متوقعه ماقدر اعيش بدونها
اكتشفت ان حياتي بدونها احلى ..
في الوقت الذي انقطعتي عن المنتدى اين كنتي تقضين معظم وقت فراغك؟
هههههههههههههه حلوه اين تقضين معظم وقت فراغك .. ذكرتني ايام الابتدائي كنا نقول اقضي وقتي في المكتبه لقراءة الكتب ههههههه
هههههههههههههههههه حلوو هالسؤال .. عشان كذا اعتذر عن الاجابه هع
بلد او مدينة تتمني زيارتها؟
اتمنى ازور ايطاليا ،،
هل سبق لكي ان سافرتي خارج السعوية؟والى اين؟
يب .. يب .. يب
من الشخص الذي دايم مبهذلته ويوديك لمشاويرك من الكلية والسوق وغيره؟
اخوووووووي .. عسااه على القوووهـ
لو سمحوا بسياقة المرأة وقررتي تشترين سيارة مانوع السيارة اللي راح تشترينها؟لاتقولين بيجووووو صعيدية على غفلة
عناااااااااااد فيك بقول بيجو ههههههههههههههههههههااي
لا صج صج .. اعشق الجيب ..
او تاهووو .. او برادووو << بالاحلااااااااااااااااام طبعا هههههههههههههههههههههااي
الله يسامحك جبت طاري السواقه والسيارات وتنحت علي هالسؤال اخخ لو انه صدز هع كان اجي وافحط حولك
اغبررررررررر عليك هههههههههههه
شخص افتقدتيه في المنتدى وتتمنين عودته؟
مافيه حدا << سوريه على غفله
شخص ما اشتقتي اليه سوا في المنتدى او غيره؟
انت هههههههههههههههههههههههااي
مادري كثير ناس ماافكر فيهم ولا اشتاق لهم
شخص يؤثر في حياتك وتفكيرك؟
حيرني هالسؤال ,,
يؤثر امممممممم .. اختي
شخص تتمني ان تكافئينه على ماعمله معك ؟
هالسؤال يجنن ،، صديقتي دايما اسعى اني مااقصر معها في اي شئ
هل تجيدين الرسم او الشعر؟
ياليت والله للاسف لاالرسم ولا الشعر
فنانك او فنانتك المفضل/ة؟
الفنانه .. اصالة
الفنان .. مافيه فنان معين يعني على حسب الاغنية
متى تبدين يومك ومتى تخلدين الى النووووووووووووم؟
هالايام خرب العيد نظامي وحاس اوووم الدنيا ..
الاكله المفضلى لديك؟
السسسسسسسسسسمك وهـ بس
وفي الختتتتتام تقبلي اسئلتي بكل رحابة صدري والمعذرة على الاطالة والله رحمتك بس اتوقع الماسي مايقصرررررررررررررر
الظاهر انت محدش كفخك .. طاحت يدي وانا اكتب وامسح وعيد وازيد ..
لا الماسي يقولون انه ماراح ينزل اساله << تحسب نفسها انها في موضوع الاشاعات ههههههههههههههههااي
اخوك مرالسنين
احلف هع
حياااك الله في اي وقت يطري على بالك اسال ولا يرد الا كيبودرك لله درك << فصلت هههههههههههههههااي
</b></i>