عرض مشاركة واحدة
قديم 09-05-2011, 05:41 PM   #14


الصورة الرمزية ماتهاب
ماتهاب غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 10
 تاريخ التسجيل :  Dec 2008
 أخر زيارة : 01-18-2012 (02:26 AM)
 المشاركات : 5,761 [ + ]
 التقييم :  17
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: بعد انقطاع طويل تستضاف في كرسي الاعتراف





باكوووووووووك هع

ولكموووووووووووووووو يادوب
اهلن في ماتهااب

ياهلا ومرحبا ،، اقلطي يالله انك تحييها
اممممممممممم

وانا بعد امممممممم
شو سبب انقطاعك عن المنتدى الفترره طوويله ؟ " وربي وحشتينا وخفنا عليك يالغلا"

مايوووحشك غالي يالغلا ،، انقطاعي شوية ظروف والحمدلله عدت

اقرب عضووين لك بالمنتدى؟

نواف وتعبت الظلم واجحافك

شيء ودك تسووينه ولاقدررتي؟

ههههههههههههههه مثل وشو يعني .. والله مادري بس ودي اسوي كيكه ولا اعرف اضطبها هههههههه

حلمك وطموحك في الحياة؟

اكرهـ هالسؤال مادري ليه ،، عشان كذا اعتذر عن الاجابة ..

متزوجه ولا؟

نو


اذا مانتي متزوجه
مين اقرب شخص على قلبك ؟>>> ابوك ياللقاافه هع
وبث

سارووووه شكل عندك مشروع خطابه هههههههههههههههههههههههههااي

اقرب شخص .. يحيى راعي لميس هههههههههههههههااي

لاجد مافيه احد

لا ياقلبي مافيه .. ياليييل اسالتك << تعيط
ماحبيت اكثرر عليك

اخذي راحتك المطرح مطرحك

ولي بااكوك

حياك يالغلا
[/quote]





</b></i>