09-05-2011, 03:18 AM
|
#9
|
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 10
|
|
تاريخ التسجيل : Dec 2008
|
|
أخر زيارة : 01-18-2012 (02:26 AM)
|
|
المشاركات :
5,761 [
+
] |
|
التقييم : 17
|
|
|
لوني المفضل : Cadetblue
|
|
رد: بعد انقطاع طويل تستضاف في كرسي الاعتراف
<< انحاااااااااااشت
هههههههههههههههههههااي
،
،
،
والله اول شئ احرجتني يالغلا في المقدمه الرائعة ومن ذوووقك وطيب اصلك يابعدي ،،
ثاني شئ في ناس جالسه تضحك ومبسووطه ،، دناااا غلبانه << تعيط ههههههههههههههههههههههههههه
ثالث شئ ،، اسدحووا اسالتكم كلها واللي بخاطركم ،، وخذوا راحتكم مثل العسسسسسسسسسل على قلبي
والله يعين يدي والكيبوورد ... اخاف يشوتني هالكيبووورد الله يستر ..
،
،
،
اح ـــترامي للجميع ..
|
|
|
|