عرض مشاركة واحدة
قديم 09-05-2011, 03:18 AM   #9


الصورة الرمزية ماتهاب
ماتهاب غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 10
 تاريخ التسجيل :  Dec 2008
 أخر زيارة : 01-18-2012 (02:26 AM)
 المشاركات : 5,761 [ + ]
 التقييم :  17
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: بعد انقطاع طويل تستضاف في كرسي الاعتراف



<< انحاااااااااااشت

هههههههههههههههههههااي

،

،

،

والله اول شئ احرجتني يالغلا في المقدمه الرائعة ومن ذوووقك وطيب اصلك يابعدي ،،


ثاني شئ في ناس جالسه تضحك ومبسووطه ،، دناااا غلبانه << تعيط ههههههههههههههههههههههههههه


ثالث شئ ،، اسدحووا اسالتكم كلها واللي بخاطركم ،، وخذوا راحتكم مثل العسسسسسسسسسل على قلبي


والله يعين يدي والكيبوورد ... اخاف يشوتني هالكيبووورد الله يستر ..


،

،

،

اح ـــترامي للجميع ..