الموضوع
:
دَلعيْني يَ صبّيهْ . . .
عرض مشاركة واحدة
08-26-2011, 08:37 PM
#
48
.•
بيانات اضافيه [
+
]
رقم العضوية :
2476
تاريخ التسجيل :
May 2011
أخر زيارة :
03-30-2012 (01:05 AM)
المشاركات :
1,714 [
+
]
التقييم :
49
الدولهـ
الجنس ~
لوني المفضل :
Black
رد: دَلعيْني يَ صبّيهْ . . .
هههههههههههههههههههههههههههه
منور وَ آلله يَ شلون مغليك ..
بس آلمفروض تختآر بنوته و هي
اللي تلبسه ..
مــآ عندك وقت ههههههههه
دلعت نفسك بنفسسك كفوو وَ آلله
يللآ آلعضضو آلتآلي يختــآر بنوته و هي آللي بتلبسه ع ذوقهــآ
(تعلمت أرسم آلفرحه)
-
مدري ڷييهِہ..! كثر مآ أۈْجعني غيآبهِہآا..! أڷأ أني : أحتريهِہآا
فترة الأقامة :
5534 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
2443
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
0.31 يوميا
ẗ3άḇt άşђẗά8
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى ẗ3άḇt άşђẗά8
البحث عن المشاركات التي كتبها ẗ3άḇt άşђẗά8