08-26-2011, 03:30 PM
|
#45
|
|
شارون وساركوزي تحت الشرقي
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 1927
|
|
تاريخ التسجيل : Jan 2010
|
|
أخر زيارة : 01-04-2017 (09:58 PM)
|
|
المشاركات :
10,973 [
+
] |
|
التقييم : 434
|
|
|
لوني المفضل : Lightslategray
|
|
رد: دَلعيْني يَ صبّيهْ . . .
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة α7saS
مشكوور طبع ع التوريطه هع
الثوب ...
وهذآ آلشمآغ ...
وهذآ الكبك
وهذي سآعتك
وهذآ العطر
جوالك ...
وهذي الجزمه الله يكرمك
كم مقاسك هع
النظاره رايبان
وهذي سيارتك
وبص ان شاءلله يعجبك ذوقي
يعطيك الف عافيه تعبت اشتآق
الثوب ثوب ماجد وربي جنااااااااان
لبا الشماغ شكله خطير >>وين الطاقيه خخخخخخخخخ
ي عيني على الكبك هع
الساعه نااااااايس
اما العطططر لحاله كشخه
حتى الجوال
مقاسي 44 اول 43 هع رجلي كبيرهـ خخخخخخخخ الله يكرمكم هع
النظاره الشمسيه اوب لون خقه هع
السيااره سياره ملؤك هع
الف شككككككككككر لك احسسسساس
|
|
|
|