الموضوع
:
دَلعيْني يَ صبّيهْ . . .
عرض مشاركة واحدة
08-25-2011, 06:15 AM
#
36
بيانات اضافيه [
+
]
رقم العضوية :
315
تاريخ التسجيل :
Nov 2009
أخر زيارة :
08-17-2016 (02:50 AM)
المشاركات :
9,257 [
+
]
التقييم :
217
الدولهـ
الجنس ~
لوني المفضل :
Plum
رد: دَلعيْني يَ صبّيهْ . . .
هذاك المار قدامي وله نظرات قتاله
....................
له سكسوكةٍ حلوة بأقصى الوجه مرتسمه
ياقلبي شوف لي حلٍ بحبن صارلي علة
..............................
يا إما تجيبه لعندي وإلا اطلبه من أمه
تغطوا ي بنات فصول وصل ^ـــ^
طبع شيوخ خلي الرجال يمشِي علينا حبه حبه لايدحدر علينا الحين هههههههههههههههههههه
يلا نبدآ..~
الثوب السعودي..~
الششماغ..~
الغترة البيضا ..~~
الخاتم..~
الكبك ..~~
الدبله ..~~
النظاره..~
السبحة ..~~
♥
وهذا ان شالله يعجبك
♥
المح’ـفظه ~
وهذا القلم اكشششخ ههههه
وهذي الساعات اختار اللي تعجبك ..~~
وانت بكرامة الجزمة
العطر ..ْ~
الجوال..~
وهذي السيارة يارب تعجبك ^ـــ^
مع ارق امنياتي للجميع بالسعادة والتوفيق ..ٍ~
التعديل الأخير تم بواسطة أنفاس الورد ; 08-25-2011 الساعة
06:20 AM
فترة الأقامة :
6072 يوم
الإقامة :
الغربيـہ - مكهـ سسيتي ..♥
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
10636
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
1.52 يوميا
أنفاس الورد
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى أنفاس الورد
البحث عن المشاركات التي كتبها أنفاس الورد