عرض مشاركة واحدة
قديم 08-25-2011, 06:15 AM   #36


الصورة الرمزية أنفاس الورد
أنفاس الورد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 315
 تاريخ التسجيل :  Nov 2009
 أخر زيارة : 08-17-2016 (02:50 AM)
 المشاركات : 9,257 [ + ]
 التقييم :  217
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Plum
افتراضي رد: دَلعيْني يَ صبّيهْ . . .



هذاك المار قدامي وله نظرات قتاله
....................له سكسوكةٍ حلوة بأقصى الوجه مرتسمه
ياقلبي شوف لي حلٍ بحبن صارلي علة
..............................يا إما تجيبه لعندي وإلا اطلبه من أمه


تغطوا ي بنات فصول وصل ^ـــ^




طبع شيوخ خلي الرجال يمشِي علينا حبه حبه لايدحدر علينا الحين هههههههههههههههههههه



يلا نبدآ..~الثوب السعودي..~


الششماغ..~



الغترة البيضا ..~~







الخاتم..~

الكبك ..~~



الدبله ..~~


النظاره..~

السبحة ..~~






وهذا ان شالله يعجبك




المح’ـفظه ~


وهذا القلم اكشششخ ههههه

وهذي الساعات اختار اللي تعجبك ..~~








وانت بكرامة الجزمة




















العطر ..ْ~




الجوال..~


وهذي السيارة يارب تعجبك ^ـــ^
مع ارق امنياتي للجميع بالسعادة والتوفيق ..ٍ~

























 
التعديل الأخير تم بواسطة أنفاس الورد ; 08-25-2011 الساعة 06:20 AM

رد مع اقتباس