عرض مشاركة واحدة
قديم 08-24-2011, 04:00 AM   #430


الصورة الرمزية يوسفية الملامح
يوسفية الملامح غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2428
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : 12-20-2014 (03:39 PM)
 المشاركات : 9,772 [ + ]
 التقييم :  20029
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Firebrick
افتراضي رد: ღ¸.●گنٍٺَ وٍسٍأبَقٌىً آاأمٍيًرٍهُـ مٍنْ وٍحٌيً آٍلخُيًآٍلَ● .¸¸.ღ



اذَا رَأَيْت شَخْص مُدْمِن عَلَى الْنَّوْم ..
فَلَا تَلُمه عَلَى ذَلِك .. !
ف الْنَّوْم رَاحَه لِلْعَقْل قَبْل الْجَسَد ..

اذَا جُرْح الْانْسَان مِن شَيْء يَلِجأ الَى
( الَنوَم ) ..
وَاذّا مَرِض يَلْجَأ ل ( الَنوَم ) ..
وَاذّا بَكَى يَلْجَأ ل
( الَنوَم ) أَيْضا ..

الْنَّوْم يَقِف مَع الانْسَان فِي شِدَّتِه وَرَخَائِه
فِي مَرَضِه وَعَافَيْتَه , فِي حُزْنِه وَفِي فَرِحه ,
فِي تَعَبِه وَفِي رَاحَتِه

تَأَكَّد أَن النَّوْم الْشَئ الْوَحِيْد الَّذِي يُفْهِمُنا ..
ف مآ أَجْمَل النوووْم





^


آي ولله
ي لبى النووم بس
آطلق شي بالحياه



 
 توقيع : يوسفية الملامح



رد مع اقتباس