08-21-2011, 06:20 AM
|
#8
|
|
فيلسوف المشاعر
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 2273
|
|
تاريخ التسجيل : Feb 2011
|
|
أخر زيارة : 04-13-2021 (04:23 AM)
|
|
المشاركات :
878 [
+
] |
|
التقييم : 130
|
|
الدولهـ
|
|
الجنس ~
|
|
|
لوني المفضل : Blueviolet
|
|
رد: دَلعيْني يَ صبّيهْ . . .
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جننهم غروري
اممممم
بصرآحه خــآيفه مايعجبك ذوقي
لكــــن الله يعـــين
فـ ح ــاولت اخ ـتار لكـ كـل شي حــ لو
احم يالله نبدآ

خخخخخخققققققققققققققه التيششيرت وه بسسسس
البنطلون كمــــآن

عــآد السسسيــآره ششي ثآني .. بالله ماتجنن وه بصصصصصصصصصصص
وهــــذي هديــه مني لكــ يالدب
وبسسسسسس
اتمنى عجبك ذوقــــــــي
يسلمووووووووووووووو وربي يسلموووووووووو
وه بس
فديت الذوق والذويييقه هع
عاد الله يكون بعونك
اكيد راح تتهاوشي
مع هع
شوي شوي عليها لو يصير فيها شي
ما فيه غير الكلاش
ممكن اخلص عليك وعلى باقي الاعضاء
ههههههههههههههههههههاي
......................................
بارك الله في الجميع
تحياتي
ومع فكرة قادمة احلى يارب
|
|
|
سبحان الله وبحمده . سبحان الله العظيم
|