عرض مشاركة واحدة
قديم 08-21-2011, 12:52 AM   #7


الصورة الرمزية جننهم غروري
جننهم غروري غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2288
 تاريخ التسجيل :  Feb 2011
 أخر زيارة : 10-04-2012 (10:44 PM)
 المشاركات : 6,603 [ + ]
 التقييم :  57
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Hotpink
افتراضي رد: دَلعيْني يَ صبّيهْ . . .



اممممم
بصرآحه خــآيفه مايعجبك ذوقي
لكــــن الله يعـــين
فـ ح ــاولت اخ ـتار لكـ كـل شي حــ لو


احم يالله نبدآ


http://www.zmn1.net/up/upfiles/eRU07872.png
خخخخخخققققققققققققققه التيششيرت وه بسسسس

http://img638.imageshack.us/img638/3...nsin8209fo.jpg

البنطلون كمــــآن

http://im3.gulfup.com/2011-05-04/130451827723.jpg

http://www.m5zn.com/uploads/2010/10/...7eliackb80.jpg






عــآد السسسيــآره ششي ثآني .. بالله ماتجنن وه بصصصصصصصصصصص







وهــــذي هديــه مني لكــ يالدب
وبسسسسسس
اتمنى عجبك ذوقــــــــي



 
 توقيع : جننهم غروري


التعديل الأخير تم بواسطة جننهم غروري ; 08-21-2011 الساعة 12:54 AM

رد مع اقتباس