08-20-2011, 07:50 PM
|
#5
|
|
فيلسوف المشاعر
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 2273
|
|
تاريخ التسجيل : Feb 2011
|
|
أخر زيارة : 04-13-2021 (04:23 AM)
|
|
المشاركات :
878 [
+
] |
|
التقييم : 130
|
|
الدولهـ
|
|
الجنس ~
|
|
|
لوني المفضل : Blueviolet
|
|
رد: دَلعيْني يَ صبّيهْ . . .
سيدتي ẗ3άḇt άşђẗά8
تعجز كلماتي عن وصف ابداعاتك وجديدك بكل تميز
حقا أعجبت بموضوعك الذي بعثرني واحترت فيمن أختارها لتلملم شتاتي
عاد أنا إن شاء الله خطوبتي يوم الأربعاء القادم الموافق 24 / 9 / 1432 هـ
أخاف تغار هههههههههههههاي
لكن يلا دامت قبل الموعد
كان ودي اختار قلب من زجاج فلها من الفضل ما لا يعلمه إلا الله
ولكن اتوقعها مشغوله حاليا
ففضلت سميتك غلاي فهي كذلك لها من الفضل ما لا يعلمه إلا الله
ولكن ما اتوقع دخولها حاليا
وفضلت همس الغلا فهي ايضا لها من الفضل ما لا يعلمه إلا الله
ولكن التمس لها العذر
فقررت أختي الصغيره جننهم غروري
فلتتفضل ماجورة مشكورة
.gif)
|
|
|
سبحان الله وبحمده . سبحان الله العظيم
|