عرض مشاركة واحدة
[/TABLE1]



قديم 08-20-2011, 04:02 PM   #818
مَ تشبهونهآإ ، ‘$


الصورة الرمزية śσśσ«3
śσśσ«3 غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2410
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : 06-25-2012 (08:18 AM)
 المشاركات : 2,273 [ + ]
 التقييم :  90
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: » هذآآ إنآآ في [ وζـدتيےء ]



[TABLE1="width:95%;background-color:black;"]










جُنون . . أنَ’ تظل عععإقلاً في دنيإ آلمجإنين ،
جُنون . . أن تفكر فيمآ مضى من حيآتتتتتڪ‘ !
جُنون . . عندمإ تعصف ريآح إلشوق ولـآ تمتلڪ شيء سوى أن تصمت الصمت بألم !
جُنون . . آن ترححَل من عإلم إحزآنٍ صغيرّ إلى عإلم أححزآن آڪڪبر !
جُنون . . أن تعيرّ قلبڪ لزمنٍ أنت فيه ، ، إلملوم !
جُنون . . آن أستغني عن آڪسجيني لأتنفسك آنت . . فقققط ‘
جُنون . . عِندمإ تهب روحڪ ل شخصِ لآيستحقهآ ..
جُنون . . أن ترى آحلآمڪ تندثر ولآ تفعل شيئاً ,
جُنون . . أن يڪون الحُب بين يدآك وتبحث . . . عنه بعييييييييداً !
جُنون . . أن أعشقَ رجلاً يجيد التمثيل وفن " البڪآء " !
جُنون . . عِندماً نتنآسى من . . نحب !
جُنون . . أن تصرخ بصمت وتسمعَ لصرختتتڪ . . . الففف صدىّ ‘
جُنون . . عندمآ يرتويّ قلبي الماً ووجعاً منڪ ومإزآل ينبضّ بِ إسمڪ !
جُنون . . عندما تڪڪره بقدر مآ أحببت
جُنون . . حينمإ يصفوڪ بالغرور ولڪن يجهلوآ أنك تترفع عن مجآلسة " السفههإء "
جُنون . . أن تُحب شخصاً وانت تعلم آنه يِحبّ غيرڪ !
جُنون . . أن تستطيع مشآهدة مآ بدآخل الأخرينَ ولآ تستطيعَ مشآهدة مإ بّ دآخلڪ !
جُنون . . هو عإلمُ الخيآل عِندما يخآلطة سحِر الوآقع ..



؛



هذآ بعضٌ من الجُنون فيّ عيني


 

رد مع اقتباس