عرض مشاركة واحدة
قديم 08-20-2011, 05:03 AM   #155


الصورة الرمزية انثى المطر
انثى المطر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 632
 تاريخ التسجيل :  Mar 2010
 أخر زيارة : 03-08-2013 (07:56 PM)
 المشاركات : 2,768 [ + ]
 التقييم :  177
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!



، هنَآك أروآح تترك فيَ سمآنآ أثر
دون علمهم
بمجرد طقوس بسيطه مآرسوهآ [ لا تلبث إلآ أن ترآفقنآ ] !
لنعي فيمآ بعد أن طقوساتهم كآنت دورسآ جميله
قد لا نلتقي بهم إلآ مره بالعمر
لإنهآ الصدفه وحدهآ هي التي جمعتنآ ،
وربمآ يسعنآ أن نعرفهم أو نلتقي بهم مرة أخرى لنشكرهم اكثر ونعرفهم اكثر !

كل الشكر لشخصك ..




 

رد مع اقتباس