08-18-2011, 04:29 AM
|
|
|
|
|
|
لوني المفضل
Black
|
|
رقم العضوية : 2476 |
|
تاريخ التسجيل : May 2011 |
|
فترة الأقامة : 5534 يوم |
|
أخر زيارة : 03-30-2012 (01:05 AM) |
|
المشاركات :
1,714 [
+
]
|
|
التقييم :
49 |
معدل التقييم :
 |
|
بيانات اضافيه [
+
] |
|
|
|
دَلعيْني يَ صبّيهْ . . .
صَـباحكُـمْ / مسَـآئكُـمْ
........................ رآقِـيّ كقلـوبكُـمْ
حَبيتْ أغيّـرْ مِـنْ روتِيـنْ آلقسَـمْ ’ وآجيّبْ فكَـرهـَ جديدهـَ
كُـلْ ثَـلآثْ أيَـآمْ أختَـآرْ شَـآبْ ....؛ وآلـلـيّ عليَـهَ يختَـآرْ وحدهـَ مِـنْ صبـَآيا آلمنتدىْ تلبسَـهَ علىَ ذوقَهَـآ سَـوآءَ كَـآنْ ستَـآيلْ [ كاجَـولْ - رسمَـيّ - ريَـآضيّ .... ]
وراحَ نشـُوفَ آذوآقَ آلصبـايَـآبـِ هالموضوعْ آتمنـَىْ تكُـونُـوْ فهمتُـوْ آلفكـَرهـَ
كُـلْ آلـودْ لقلوبكُـمْ
آممممم رآح أختّــــآر
(تعبت آلظلم و أجحآفك)
]QgudXkd dQ wf~diX > pQ
-
مدري ڷييهِہ..! كثر مآ أۈْجعني غيآبهِہآا..! أڷأ أني : أحتريهِہآا
|