05-04-2009, 06:10 PM
|
#4
|
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 10
|
|
تاريخ التسجيل : Dec 2008
|
|
أخر زيارة : 01-18-2012 (02:26 AM)
|
|
المشاركات :
5,761 [
+
] |
|
التقييم : 17
|
|
|
لوني المفضل : Cadetblue
|
|
تسولف لي عن آلــضيقه وأنــآ عنوآن للــ ح ـــرمــآآن
دخيلك لآ دخيل آلــ ج ـرح لآ تكشف مـ ع ـــآنـآتـي
ابيااااات حزينة جدا ..
حنو .. قلبتي علي المواجع ..
تسلمين ع الطرح ..
لاهنتٍ..
مع خالص شكري
|
|
|
|