عرض مشاركة واحدة
قديم 08-09-2011, 02:46 AM   #121


الصورة الرمزية مستشآارة هسترهـ
مستشآارة هسترهـ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 299
 تاريخ التسجيل :  Oct 2009
 أخر زيارة : 03-04-2015 (12:12 AM)
 المشاركات : 3,549 [ + ]
 التقييم :  137
لوني المفضل : Darkkhaki
افتراضي رد: اللي يــوصـل الرقـم "5" يخلي عضـو في الصــحراء بعــد الظــهر...



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوردهـ الخجوله مشاهدة المشاركة
تكفين ياثرررررري ههههه

وانا بعدك شووووووو

فووووووووووووور
ههههههههههههههه
ايه بغي يطير لساني في لاهااتي وانا اقوول ثري
خخخخخخخخخخخخ



 
 توقيع : مستشآارة هسترهـ

لاحول ولاقوة لا بالله


رد مع اقتباس