05-04-2009, 12:35 PM
|
#3
|
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 67
|
|
تاريخ التسجيل : Jan 2009
|
|
أخر زيارة : 12-03-2012 (11:27 AM)
|
|
المشاركات :
1,872 [
+
] |
|
التقييم : 10
|
|
|
لوني المفضل : Cadetblue
|
|
أنـآظر للبشر حولي أحد يضحك أحد طربـ ـ ــآن
وأنـآآ صعبن علي أضحك أسـآيرهم بضحكـآآتي
عجزت أكذب على نفسي بفرح ـــه مـآ بهـآ ألوآن
ابيات في قمة الروعه
تسلم يمناك يا حنووونه
دمتي في حفظ الباري
|
|
|
اشكر اختي الغلا على التوقيع
|