05-03-2009, 04:39 PM
|
#11
|
|
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 4
|
|
تاريخ التسجيل : Dec 2008
|
|
أخر زيارة : 12-26-2019 (01:38 AM)
|
|
المشاركات :
3,366 [
+
] |
|
التقييم : 11
|
|
الدولهـ
|
|
الجنس ~
|
|
|
لوني المفضل : Red
|
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زعيم الغلا
هذه مانريد وان اعرف وقد سبق وان ابلغني الحنوت بان يكتب على الموضوع منقول ولكن القصد لماذ الحنون تجاهل هذه القيدة !!!!!!!!!
أشكر أخي مجبور وبالتوفيق للجميع،،،،،،،،،،،،،،،،
وانا اشكرك على ماقلت بس لكل عضو حريته التامه مانشرط عليك ان يكتب مما طلب منه اخوي المشرف الحنون بس النبذه الي طرحها المشرف يطلب من الاعضاء طرح اسم الشاعر اذا تمكن ولا هو اجبااري
وشكراا ولك مني كل الاحترام والتقدير اخوي زعيم الغلا
|
|
|
|