08-04-2011, 08:49 PM
|
#52
|
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 299
|
|
تاريخ التسجيل : Oct 2009
|
|
أخر زيارة : 03-04-2015 (12:12 AM)
|
|
المشاركات :
3,549 [
+
] |
|
التقييم : 137
|
|
|
لوني المفضل : Darkkhaki
|
|
رد: أحب ................... أكره .....................أخاف..................
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة śσśσ«3
أخآف من أبووي إذآ عصب هع هع
نفس الحاله هههههههههههههههههههه
احب
روووفي
وبس
|
|
|
لاحول ولاقوة لا بالله
|