08-04-2011, 12:52 PM
|
#782
|
|
مَ تشبهونهآإ ، ‘$
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 2410
|
|
تاريخ التسجيل : Apr 2011
|
|
أخر زيارة : 06-25-2012 (08:18 AM)
|
|
المشاركات :
2,273 [
+
] |
|
التقييم : 90
|
|
الدولهـ
|
|
الجنس ~
|
|
|
لوني المفضل : Black
|
|
رد: » هذآآ إنآآ في [ وζـدتيےء ]
إوعديني . .
إن ~ حُبّك } مثل { حُبّي ~ ماتغيّر ..
إوعديني . .
كل مانبعد و نغيب . . يصير ,, أكبَر ..
وإوعديني . .
إوعديني . .
كثر ماغنّت عصافير المحبّه في سمانا ..
إنّك الليلة تجيني ..
< اي هين اوعدك 
|
|
|
|