05-03-2009, 01:18 AM
|
#8
|
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 85
|
|
تاريخ التسجيل : Mar 2009
|
|
أخر زيارة : 12-25-2009 (11:07 PM)
|
|
المشاركات :
163 [
+
] |
|
التقييم : 10
|
|
|
لوني المفضل : Cadetblue
|
|
دائما اتابع مواضيعك في ساحة الشعر وتعجبني
ولكن لا نعلم ان القصيدة منقولة الا بعد ماقراه
وانا اقرأها اعتقد انك انت كاتبها
........ليست فقط هذه الابيات وانما اي ابيات تكتب
لك مني كل الشكر والعرفان
صورة مع التحية والتقدير لمشرف الشعر ( حنون ) لبراء الذمة وعدم التركيز على اناس معينين وامل منك كتابة ما تكتبه لنا فانت تقول بان نظام القسم يلزم الاشارة الى ان القصيده منقولة وقد سبق ان عقدتني فيه لذا أمل الانتباه ............. شكر
|
|
|
|