08-03-2011, 09:18 AM
|
|
|
مذكرات رمضانية
السلآم عليكم اعضاء منتدى كلك غلا
كل عآآم وانتم بخير ,,,,ورمضآآن مبآآآرك على الجميع
طبعا هالموضوع جآآ على بآآالي انو نعمل مذكرات
اقوولكم كيف
يعني نكتب كل يوم من ايام رمضان وتفسيري هاليوم هل جوعتي فيه هل حسيتي بتعب اوكيف كان يعني توصفي اليوم
ونبدأ من اليوم,,,,,,,,,,,,,,
رح ابدأ انا ويلا بدنا تفاعل.............
l`;vhj vlqhkdm
آخر تعديل يوسفية الملامح يوم
08-03-2011 في 10:12 PM.
|