05-01-2009, 08:07 PM
|
#5
|
|
مشرفة التصميم والجرافكس
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 11
|
|
تاريخ التسجيل : Dec 2008
|
|
أخر زيارة : 09-04-2010 (05:03 AM)
|
|
المشاركات :
1,354 [
+
] |
|
التقييم : 10
|
|
|
لوني المفضل : Cadetblue
|
|
جرحك ظهر لو قلـت للوجـه iiخبّـه
وللحزن في ضحكك رسوم وعلامات
وليه المطر بالذات ريحـه.. iiوصبّـه
كنّه رسول بيـن الاحبـاب iiبالـذات؟
صح لسانه يعطيك العافيه
|
|
|
|