عرض مشاركة واحدة
قديم 07-31-2011, 12:58 PM   #95


الصورة الرمزية ݥنـﭠـﮩﮱ الرقْـهـﮧ
ݥنـﭠـﮩﮱ الرقْـهـﮧ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2461
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : 07-01-2012 (01:14 AM)
 المشاركات : 286 [ + ]
 التقييم :  33
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Teal
افتراضي رد: عشقته / كثر ماردت جموع خاشعه .. امين !



يصبآح آخر يوم بٌٌ شعبآإن ..
عسى‘‘ بدآيتك آبتسآإمه ..

ونهآيتك آفرآح لُُ‘ٌ حبآيبي ..




يسعد صصبآحكم ب فرحةة تجبر خوآطركم

تسيف آصبحتوا حبآيب آلبي آن شاء آلله كول شيء تمآآمز
هاااه جد مستعدين ل رمضآإن ول آجوآئه آلحلوآ ..
يلآآ عاد آليوم كلن يتغدى اخر غدىا قبل رمضآن ويقولي وش يحس به ~>آنتي آللي وش تحسين به
صدز آحس له طعم ونكهةة وذا غير عن بآآقي آلآيآإم
آلله مير يبلغنآإ رمضآإن وحنآآ بخير وصحه .. تخيلوا آمس .. جتني حآله آلظهر اوب صآحيه
اعطي آومي بنقآت ..وانادي ولاترد يوم .. رحت لهآآ.. قالت وش عندتس
قلت ماعندي شيء بس تسسذآ اتميلح , قالت قومي بس تزعجيني وشوله آجل
وكآإنت خالتيُ نآآيمه عندنآآ آسبوع لآنهآآ تعبآنه شويآت
وتسذا عشآن هكآآ مآآسسولف مثل آلخلق ب المدونه.. ولآ آخش كثير..

عندنآآ بنتها جويره آلفآهيه وفآلينها مع بعض

يلآآ برب شويآآآت



 
 توقيع : ݥنـﭠـﮩﮱ الرقْـهـﮧ



رد مع اقتباس