05-01-2009, 03:10 AM
|
#2
|
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 54
|
|
تاريخ التسجيل : Jan 2009
|
|
أخر زيارة : 05-03-2013 (10:51 AM)
|
|
المشاركات :
2,687 [
+
] |
|
التقييم : 10
|
|
|
لوني المفضل : Cadetblue
|
|
ونبع الغلا عنـدك وعنـدي iiمصبّـه
ومن الولا .. في خافقي لك ..ولاياات
وطيفك حطب عيني..وعيني iiمشبّـه
والشوق برد ٍ ما انقطع لو iiللحظـات
ومكانك الصدر ولـك القلـب iiشبّـه
بن فطيس شااعر راائع
وانت ابدعت باختياارك موادع
للابيات الرائعه
سلمت اناملك اخوي
ودمت بخير
|
|
|
|