عرض مشاركة واحدة
قديم 07-27-2011, 06:12 PM   #4
صَلوٌآ على منْ يٌنآدي يَوٌم آلقيَآمهه امتي امتي


الصورة الرمزية ريم الغلا
ريم الغلا غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2558
 تاريخ التسجيل :  May 2011
 أخر زيارة : 08-10-2013 (11:04 PM)
 المشاركات : 2,003 [ + ]
 التقييم :  41
لوني المفضل : Firebrick
افتراضي رد: يبكي لاجل فريق .... واخر يبكي لاجل انه ختم القران سبحان الله



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طِبُّــ عَ شُيُوّؤِخ مشاهدة المشاركة
دؤم مبدعه خيتؤ


بس للاسف مكرر


http://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=10278



يعطيك العااافيه اخوي ... بس انا ماكنت ادري ان المووضوع مكرر على العموم



 
 توقيع : ريم الغلا

استغفرررر الله واتووب اليهـ


رد مع اقتباس