الموضوع
:
» هذآآ إنآآ في [ وζـدتيےء ]
عرض مشاركة واحدة
07-24-2011, 05:25 AM
#
681
مَ تشبهونهآإ ، ‘$
بيانات اضافيه [
+
]
رقم العضوية :
2410
تاريخ التسجيل :
Apr 2011
أخر زيارة :
06-25-2012 (08:18 AM)
المشاركات :
2,273 [
+
]
التقييم :
90
الدولهـ
الجنس ~
لوني المفضل :
Black
رد: » هذآآ إنآآ في [ وζـدتيےء ]
لمحـة :
عامل البشر على انهم بشر
لآ على أشكالهم او اموالهم او
وظائفهم
قرار :
قدرتنا على أسر قلوب الآخرين ..!
و كسب محبتهم الصادقه تمنحنا جانبا كبيرا من المتعه بالحياه !
معادله :
عصبي + عصبي = انفجار
نتيجـة :
كل انسان له مفتاح ..!
ﯚ معرفة طبيعة الانسان :
تدلك على معرفة مفتاحه المناسب ..!
اعتراف :
مهما بلغ الشخص من النجاح , إلا آنه يبقى بشر يطرب لـ الثنآء ..!
بارقه :
تستطيع أن تأكل العسل دون تحطيم الخليه ..!
رأي :
أحيانا تكون طريقتنا في التعامل مع الاخطاء أكبر من الخطأ نفسه ..!
لٱ تعذب نفسك ، لٱ تثر على نفسك الغبار مادام ساكناً ..
و ان ثار فسد انفك بكمك ،
و استمتع بحياتك : )
قناعـة :
الرياح لاتحرك الجبال ,
لكنها تلعب بالرمال ,
و تشكلها كما تشاء ..!
وجهة نظر :
نبه على الخطأ باختصار , ﯚ لٱ تلقي مُحـآضرة ..!
عجيبه :
الحيوان لسانه طويل و لا ينطق ..!
ﯚ الانسان لسانه قصير ولا يصمت ..!
_
فترة الأقامة :
5553 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
2623
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
0.41 يوميا
śσśσ«3
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى śσśσ«3
البحث عن المشاركات التي كتبها śσśσ«3