04-19-2009, 06:41 PM
|
|
|
|
|
|
لوني المفضل
Cadetblue
|
|
رقم العضوية : 67 |
|
تاريخ التسجيل : Jan 2009 |
|
فترة الأقامة : 6370 يوم |
|
أخر زيارة : 12-03-2012 (11:27 AM) |
|
المشاركات :
1,872 [
+
]
|
|
التقييم :
10 |
معدل التقييم :
 |
|
بيانات اضافيه [
+
] |
|
|
|
تتويج الحب
انتي في وسط القلب متجيك الاسقام
ميجيك ياكود اللي من الله يجيني
لا تنثرين الدمع من خوف لنظام
وامشي مع العربان شكلي حزيني
لا تحسبين الحب يوصف بالاقلام
لو اوصفه حن الورق من جنيني
الحب غالي بالثمن صعب ينسام
ماللمحبة سوق يانور عيني
حبك سكن في القلب عام بعد عام
مكتوب رسم الحب فوق الجبيني
واليوم توجته على شرع الاسلام
توجت حبك بين تقوى وديني
بقلمي
jj,d[ hgpf
اشكر اختي الغلا على التوقيع
|