الموضوع
:
وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
عرض مشاركة واحدة
07-20-2011, 01:09 AM
#
66
<img src=http://up.2sw2r.com/upfiles/aia09881.gif>
بيانات اضافيه [
+
]
رقم العضوية :
2598
تاريخ التسجيل :
Jun 2011
أخر زيارة :
10-04-2011 (02:19 AM)
المشاركات :
491 [
+
]
التقييم :
169
الدولهـ
الجنس ~
لوني المفضل :
Brown
رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
صــدقــنــي..
مــاهـويـت الدرب يوم
طــال
..
وصــدقــنــي..
معك أني أحب الدرب
الطويل
..
كم تمنيت الدقايق تصبح
شهور
طوال..
الزمان اللي جمعنا ماله بعيني
مــثـيـل
..
أجتمعنا بغلا صادق ماله بالدنيا
مـثـال
..
كـيـف أبـنـسـى
؟!
كـيـف أبسلى لادنا وقت
الــرحـيـل
؟!
في
الوداع
المر قلبي يحترق والهم جــال
..
((
♥
أ
حلى
↔
صحبه
♥
))
ياهلي بـ
فراقه
همي ثقـيـل
!
▼
هذي أيامي معاه
▼
بتبقى
ذكرى
بالخيال
أتـذكــر . . وأتــذكــر . .
صــعــب
أنــســى
مسـتـحـيـل..
♥▼
كل جلسه
▼♥
♥▼
وكل ضحكه
▼♥
♥▼
وكل موقف
▼♥
♥▼
والــجــدال
▼♥
كل دمعه نحتضنها نخشى الدمعه
تسيل
..
↓
♥
↓
يـــارفـــيقـــي
↓
♥
↓
أذكـــرنـــي
..
لادنـــا
الخفاق
ومــال..
أذكـــر قـلـب
يــعـاهـد
عن ذكــراكـ مـايـمـيـل..
أذكـــرنــي
..
((لو مع البعد لقيت لي بديل))
وأذكـــرنـــي
..
لا نـتـهـى
عــمـري وجـسـمـي بالــرمــال ..
ويــارفـيقي
(
أعــذرنـي
)
إذا أ
خـطـيت
بـمـجـال...
.
التعديل الأخير تم بواسطة سميتك غلاي ; 07-20-2011 الساعة
01:13 AM
فترة الأقامة :
5488 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
1707
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
0.09 يوميا
سميتك غلاي
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى سميتك غلاي
البحث عن المشاركات التي كتبها سميتك غلاي