عرض مشاركة واحدة
قديم 07-20-2011, 01:09 AM   #66
<img src=http://up.2sw2r.com/upfiles/aia09881.gif>


الصورة الرمزية سميتك غلاي
سميتك غلاي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2598
 تاريخ التسجيل :  Jun 2011
 أخر زيارة : 10-04-2011 (02:19 AM)
 المشاركات : 491 [ + ]
 التقييم :  169
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!






صــدقــنــي..
مــاهـويـت الدرب يوم طــال..
وصــدقــنــي..
معك أني أحب الدرب الطويل..
كم تمنيت الدقايق تصبح شهور طوال..
الزمان اللي جمعنا ماله بعيني مــثـيـل..
أجتمعنا بغلا صادق ماله بالدنيا مـثـال..
كـيـف أبـنـسـى ؟!
كـيـف أبسلى لادنا وقت الــرحـيـل ؟!
في الوداع المر قلبي يحترق والهم جــال..
(( أحلى صحبه ))
ياهلي بـ فراقه همي ثقـيـل!
هذي أيامي معاه
بتبقى ذكرى بالخيال
أتـذكــر . . وأتــذكــر . .
صــعــب أنــســى مسـتـحـيـل..

♥▼ كل جلسه ▼♥
♥▼وكل ضحكه▼♥
♥▼وكل موقف▼♥
♥▼والــجــدال▼♥
كل دمعه نحتضنها نخشى الدمعه تسيل..
يـــارفـــيقـــي
أذكـــرنـــي ..
لادنـــا الخفاق ومــال..
أذكـــر قـلـب يــعـاهـد عن ذكــراكـ مـايـمـيـل..

أذكـــرنــي ..
((لو مع البعد لقيت لي بديل))
وأذكـــرنـــي ..
لا نـتـهـى عــمـري وجـسـمـي بالــرمــال ..

ويــارفـيقي (أعــذرنـي)
إذا أخـطـيت بـمـجـال...

.



 
 توقيع : سميتك غلاي




التعديل الأخير تم بواسطة سميتك غلاي ; 07-20-2011 الساعة 01:13 AM

رد مع اقتباس