عرض مشاركة واحدة
قديم 07-17-2011, 01:04 AM   #659
مَ تشبهونهآإ ، ‘$


الصورة الرمزية śσśσ«3
śσśσ«3 غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2410
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : 06-25-2012 (08:18 AM)
 المشاركات : 2,273 [ + ]
 التقييم :  90
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: » هذآآ إنآآ في [ وζـدتيےء ]



خاص لك ك ك ك يامشآغبه كوول


/
/

اه يا حبك
للمشاكل .. اه ياحبك للزعل
كل ماقلنا هدينا .. حدك اسبوع وتمل
..................
وليه مانخطي المشاكل..نوصل لاقرب حلول
او نحاول بالتفاهم..يمكن الغيمة تزول
..............
قد مااحاول اناارخي..قد ماتحاول تشد
اتنازل وابغى ارضي..بس ماحولي احد
...............
اللي يمشي بس رايك ..حتى لو ماهو صحيح
صعبه تسمع غير رايك ..لو اعاتب او اصيح
..................
يعني عاجبك اللي صاير ..حبنا كله عناد
انت تغلط وانااساير..بس صدقني بعاد
.....................
مره ياخذك الغرور..مره ياخذك التمادي
لين صارت كل غلطه..تصير منك
شي عادي


/
/
</B></I>



 

رد مع اقتباس