الموضوع
:
» هذآآ إنآآ في [ وζـدتيےء ]
عرض مشاركة واحدة
07-17-2011, 01:04 AM
#
659
مَ تشبهونهآإ ، ‘$
بيانات اضافيه [
+
]
رقم العضوية :
2410
تاريخ التسجيل :
Apr 2011
أخر زيارة :
06-25-2012 (08:18 AM)
المشاركات :
2,273 [
+
]
التقييم :
90
الدولهـ
الجنس ~
لوني المفضل :
Black
رد: » هذآآ إنآآ في [ وζـدتيےء ]
خاص لك ك ك ك
يامشآغبه كوول
/
/
اه يا حبك
للمشاكل
.. اه ياحبك
للزعل
كل ماقلنا هدينا .. حدك
اسبوع
وتمل
..................
وليه مانخطي المشاكل..
نوصل لاقرب حلول
او نحاول
بالتفاهم
..يمكن الغيمة تزول
..............
قد مااحاول
اناارخي
..قد ماتحاول
تشد
اتنازل وابغى ارضي
..بس ماحولي احد
...............
اللي يمشي
بس رايك
..حتى لو ماهو صحيح
صعبه تسمع غير رايك
..لو اعاتب او اصيح
..................
يعني عاجبك اللي صاير ..
حبنا كله عناد
انت
تغلط
وانااساير..بس صدقني
بعاد
.....................
مره
ياخذك الغرور
..مره ياخذك التمادي
لين صارت كل غلطه..تصير منك
شي عادي
/
/
</B></I>
فترة الأقامة :
5553 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
2623
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
0.41 يوميا
śσśσ«3
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى śσśσ«3
البحث عن المشاركات التي كتبها śσśσ«3