الموضوع
:
» هذآآ إنآآ في [ وζـدتيےء ]
عرض مشاركة واحدة
07-17-2011, 12:10 AM
#
651
مَ تشبهونهآإ ، ‘$
بيانات اضافيه [
+
]
رقم العضوية :
2410
تاريخ التسجيل :
Apr 2011
أخر زيارة :
06-25-2012 (08:18 AM)
المشاركات :
2,273 [
+
]
التقييم :
90
الدولهـ
الجنس ~
لوني المفضل :
Black
رد: » هذآآ إنآآ في [ وζـدتيےء ]
.
. ككُل مبتَسٍم لآ يعنٍي آنهه
سَعٍيد
!
وٍ كل بشٌوش لآيعني انَه قد خلت دنيآ آ ه من الدموع :’(
فَحتممُإ / هنآكك [
أًقنعَه
] مجبُورينَ على ارتدآئهآ ’
لآ تعنٍي بٍأننآ منآفقون ! !
لآ فقط حتىُ يُطلق علينآ بشر
طبيعيون
هوحتَى عن انكسآرنآ لآتعلمُون
ثمة أٌنآس تترَقَب سقوطٍنآ !
وثمة أنآس ليس لدٍيهُم القوه لٍرؤيتنآ بهذه الصورة المبروزه " بلآ سعآدهه "
فَــرفقآ بمن نحبهٌم ’
نظل نرتدي تلك الأقعنهه (
)
فترة الأقامة :
5553 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
2623
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
0.41 يوميا
śσśσ«3
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى śσśσ«3
البحث عن المشاركات التي كتبها śσśσ«3