07-15-2011, 04:58 PM
|
#644
|
|
مَ تشبهونهآإ ، ‘$
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 2410
|
|
تاريخ التسجيل : Apr 2011
|
|
أخر زيارة : 06-25-2012 (08:18 AM)
|
|
المشاركات :
2,273 [
+
] |
|
التقييم : 90
|
|
الدولهـ
|
|
الجنس ~
|
|
|
لوني المفضل : Black
|
|
رد: اُللهّ يْسّهّلٍ لٍقًـلًبَكُ سّكٍة اَلٍفُـرًقِاِ ™
..
اللي ترك في داخلي صوته وغاب
............. وينه يحرر (صرخة الصمت) فيني
على الوطن محسوب من ضمن الاغراب
............. مجهول في كل الشوارع حنيني
وينه ؟! تعبت احط لـ غيابه اسباب
............. مااشوف غير الخوف بينه وبيني !!
|
|
|
|