07-12-2011, 11:41 PM
|
#63
|
|
<img src=http://up.2sw2r.com/upfiles/aia09881.gif>
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 2598
|
|
تاريخ التسجيل : Jun 2011
|
|
أخر زيارة : 10-04-2011 (02:19 AM)
|
|
المشاركات :
491 [
+
] |
|
التقييم : 169
|
|
الدولهـ
|
|
الجنس ~
|
|
|
لوني المفضل : Brown
|
|
رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
يايمه حبيته .. يايمه حبيته !!!
قلبي تعلق فيه .. زفوني لبيته ..
زفوني وفرحو علي .. بالحنا حنو ادي
حلفتكم يااهلي .. بشروني بكلمه ...
بشره وخيره .. بشره وخيره
ان مااكون انا له .. او ماابي غيره
لو كان هو جنتي .. او ناري بدنيتي
مقتنعه انا بعيشتي .. بقربه يايمه
لو تحرموا عيني .. لو تحرموا عيني
بلقى انا صورته .. بدمي وشراييني
انا عطيته وعد .. ببقى معاه للأبد
وان جاني موتي بعد .. بالروح باضمه !!
|
|
|
|