الموضوع
:
» هذآآ إنآآ في [ وζـدتيےء ]
عرض مشاركة واحدة
07-11-2011, 06:55 AM
#
563
مَ تشبهونهآإ ، ‘$
بيانات اضافيه [
+
]
رقم العضوية :
2410
تاريخ التسجيل :
Apr 2011
أخر زيارة :
06-25-2012 (08:18 AM)
المشاركات :
2,273 [
+
]
التقييم :
90
الدولهـ
الجنس ~
لوني المفضل :
Black
رد: اُللهّ يْسّهّلٍ لٍقًـلًبَكُ سّكٍة اَلٍفُـرًقِاِ ™
.
قالوا حبيبك وافي الطبع ؟ قلت لا
.........
حبيبي أشقابه على ماأشوفه
قالوا يضحيلك وفاء ؟ قلت كلا
..........
ضحيت من شانه ولابه مروفه
قالوا وفيت ؟ وقلت طبعآ وإلا
..........
ماشفتني أسعى لقربه وشوفه
لاكن عن شوفي أشوفه تخلا
..........
وبديت أحس القلب يعلن أبخوفه
مدري ببعده ويش أنا بتحلا
..........
يضيع معنى الشعر وأجمل حروفه
كل القصايد لاقراها إيتسلا
..........
مايدري أن الشعر يكتم بجوفه
قالوا رغم هذا تحبه وهو لا ؟
..........
قلت البلا بالقلب عيا يعوفه
لاتنشدون العاشق أن كان وّلا
..........
مايفتهم لاصار عشقه يلوفه
فترة الأقامة :
5553 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
2623
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
0.41 يوميا
śσśσ«3
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى śσśσ«3
البحث عن المشاركات التي كتبها śσśσ«3