07-10-2011, 04:06 PM
|
#92
|
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 2131
|
|
تاريخ التسجيل : Dec 2010
|
|
أخر زيارة : 12-05-2016 (03:57 AM)
|
|
المشاركات :
8,428 [
+
] |
|
التقييم : 1510
|
|
الدولهـ
|
|
الجنس ~
|
|
|
لوني المفضل : Black
|
|
رد: يليتني أملك الافراح واتصرف بها وحدي
لكل ادرايين وادرايات
مراقبين ومراقبات
ومشرفين ومشرفات
الاخوة والاخوات الاعضاء
منتديات كلك غلا
ماأعتقد فيه أبجديه تحقق جزء من معزتكم بقلبي
انتم الجُـزء المُكـمل لتعلمت ارسم الفرحة وحتماً هذا هو الكرم الإلهي
أممممممم
أحياناً يكون بخاطري اعبر عن معزة شخص و يتخللني عجز
يمكن لأني ع ثقه ان الكلام مايفي الحق و الفعل هو الابقى و الأرسخ
اللي مثلكم مكسب كبير
و كآفي انكم تحملون طآبع مُشآبه لطابعي
وبصمتكم الفكريه وأخلاقكم العاليه هي دليل شامل على ذلك
الله لايحرمني من قلوبكم
و نبقى دوم
قآدرين ع العطاء
بمصداقيه تآمه بيننا
تحياتي تسبق مودتي
|
|
|
التعديل الأخير تم بواسطة تعلمت ارسم الفرحه ; 07-10-2011 الساعة 04:08 PM
|