عرض مشاركة واحدة
قديم 07-10-2011, 04:06 PM   #92


الصورة الرمزية تعلمت ارسم الفرحه
تعلمت ارسم الفرحه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2131
 تاريخ التسجيل :  Dec 2010
 أخر زيارة : 12-05-2016 (03:57 AM)
 المشاركات : 8,428 [ + ]
 التقييم :  1510
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: يليتني أملك الافراح واتصرف بها وحدي



لكل ادرايين وادرايات
مراقبين ومراقبات
ومشرفين ومشرفات
الاخوة والاخوات الاعضاء
منتديات كلك غلا
ماأعتقد فيه أبجديه تحقق جزء من معزتكم بقلبي
انتم الجُـزء المُكـمل لتعلمت ارسم الفرحة وحتماً هذا هو الكرم الإلهي
أممممممم
أحياناً يكون بخاطري اعبر عن معزة شخص و يتخللني عجز
يمكن لأني ع ثقه ان الكلام مايفي الحق و الفعل هو الابقى و الأرسخ
اللي مثلكم مكسب كبير
و كآفي انكم تحملون طآبع مُشآبه لطابعي
وبصمتكم الفكريه وأخلاقكم العاليه هي دليل شامل على ذلك
الله لايحرمني من قلوبكم
و نبقى دوم
قآدرين ع العطاء
بمصداقيه تآمه بيننا
تحياتي تسبق مودتي



 
 توقيع : تعلمت ارسم الفرحه


التعديل الأخير تم بواسطة تعلمت ارسم الفرحه ; 07-10-2011 الساعة 04:08 PM

رد مع اقتباس