07-08-2011, 08:53 PM
|
#44
|
|
<img src=http://up.2sw2r.com/upfiles/aia09881.gif>
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 2598
|
|
تاريخ التسجيل : Jun 2011
|
|
أخر زيارة : 10-04-2011 (02:19 AM)
|
|
المشاركات :
491 [
+
] |
|
التقييم : 169
|
|
الدولهـ
|
|
الجنس ~
|
|
|
لوني المفضل : Brown
|
|
رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
خذني {نفس} لاضــاق صدرك من الآآآآآآه..
خذني عمــر،،، لاذبلت سنييين دنيــاك ..
خذني "قبيلــه" ،،،لاتعزويت
تلقاااه..
خذني جموع،،، إن حدك السيف يفدااااك
خذني ~جبل~ لاضاااقت الأرض ترقاه...
خذني صديق،،، ان باعك الغير واســااك...
خذني "فــرح"،،، لابين الوقت جفــواه...!خذني "امل" لاخــون بيوم
مــ،،،ــعاك
خذني صباااح،،، ان طول اللــيل مـ،،،ـراه..!
خذني خطــاوي؛؛؛ لاتثاااقلت مـ،،،ـراااك..!
خذني /طموووح/ إن كشر الحزن بشفــاه.،.،.
خذني طريــق ؛؛؛وشوفني كيـف ألقاااك.؟!
خذني "وعطني"،،، ¥مايبكيك¥ وإنـ،،،ـااااه..
خذني ((دليـلك)) لاتحيرت،،،
وياااك..
خذني تراااني {{غيرك انـ،،،ـان مبغاه}}...
خذني تراااني ما أبيني بلياااك..!
وشلي بغيرك..؟! وانت بالقلب سلواااه..!
شروااي أنا "مايعجبه" غيــر شروااك...
خذني ((صدر))لاضاااق صـدرك من الآآآآه..
دامي {{معك}} لااا تحسب حـ،،،ـاب بلواااك . .
|
|
|
|