عرض مشاركة واحدة
قديم 07-08-2011, 08:53 PM   #44
<img src=http://up.2sw2r.com/upfiles/aia09881.gif>


الصورة الرمزية سميتك غلاي
سميتك غلاي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2598
 تاريخ التسجيل :  Jun 2011
 أخر زيارة : 10-04-2011 (02:19 AM)
 المشاركات : 491 [ + ]
 التقييم :  169
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!



خذني {نفس} لاضــاق صدرك من الآآآآآآه..

خذني عمــر،،، لاذبلت سنييين دنيــاك ..
خذني "قبيلــه" ،،،لاتعزويت
تلقاااه..



خذني جموع،،، إن حدك السيف يفدااااك
خذني ~جبل~ لاضاااقت الأرض ترقاه...
خذني صديق،،، ان باعك الغير واســااك...
خذني "فــرح"،،، لابين الوقت جفــواه...!خذني "امل" لاخــون بيوم
مــ،،،ــعاك

خذني صباااح،،، ان طول اللــيل مـ،،،ـراه..!
خذني خطــاوي؛؛؛ لاتثاااقلت مـ،،،ـراااك..!
خذني /طموووح/ إن كشر الحزن بشفــاه.،.،.
خذني طريــق ؛؛؛وشوفني كيـف ألقاااك.؟!
خذني "وعطني"،،، ¥مايبكيك¥ وإنـ،،،ـااااه..
خذني ((دليـلك)) لاتحيرت،،،
وياااك..




خذني تراااني {{غيرك انـ،،،ـان مبغاه}}...
خذني تراااني ما أبيني بلياااك..!
وشلي بغيرك..؟! وانت بالقلب سلواااه..!
شروااي أنا "مايعجبه" غيــر شروااك...
خذني ((صدر))لاضاااق صـدرك من الآآآآه..
دامي {{معك}} لااا تحسب حـ،،،ـاب بلواااك . .



 
 توقيع : سميتك غلاي





رد مع اقتباس