عرض مشاركة واحدة
قديم 07-08-2011, 08:51 PM   #43
<img src=http://up.2sw2r.com/upfiles/aia09881.gif>


الصورة الرمزية سميتك غلاي
سميتك غلاي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2598
 تاريخ التسجيل :  Jun 2011
 أخر زيارة : 10-04-2011 (02:19 AM)
 المشاركات : 491 [ + ]
 التقييم :  169
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!



آلمٍرٍأة : لمٍآذِآ تِحِبُنٍيً ؟ مٍآلذِيً جَعُلگ تِحِبُنٍيً !



آلرٍجَل : لآ أسِتِطَيًعُ أنٍ أخٍبُرٍگ آلسِبُبُ .. لگنٍ آنٍآ َفٍعُلآً آحِبُگ ..




آلمٍرٍأة : آنٍتِ لآ تِسِتِطَيًعُ أنٍ تِخٍبُرٍنٍيً آلسِبُبُ ؟ إذِآ گيًفٍ تِقِوٍل ليً آنٍگ تِحِبُنٍيً وٍأنٍتِ لآتِعُرٍفٍ
آلسِبُبُ ؟


آلرٍجَل : صِدُقِيًنٍيً .. لآ أعُرٍفٍ آلسِبُبُ .. لگنٍنٍيً أحِبُگ گثَيًرٍآ ..


آلمٍرٍأة : لآ .. لآبُدُ أنٍ آعُرٍفٍ آلسِبُبُ .. حِبُيًبُ صِدُيًقِتِيً دُآيًمٍآً يًخٍبُرٍهُآ لمٍآذِآ هُوٍ يًحِبُهُآ .. وٍآنٍتِ
لآ ..


آلرٍجَل : حِسِنٍآ حِسِنٍآ .. آنٍآ آحِبُگ لآنٍگ جَمٍيًلة جَدُآ ، وٍلآنٍ صِوٍتِگ رٍآئعُ ، وٍلآنٍگ


تِهُتِمٍيًنٍ َفٍيً وٍتِحِبُيًنٍيً ، وٍ لآنٍ رٍوٍحِگ گلهُآ تِفٍآؤل .. وٍلآنٍ آبُتِسِآمٍتِگ سِآحِرٍة وٍجَذِآبُة ، وٍآحِبُگ
لگل حِرٍگة تِقِوٍمٍيًنٍ بُهُآ وٍگل خٍطَوٍة تِمٍشُيًنٍهُآ ..


لسِوٍء آلحِظِ ..


بُعُدُ بُضَعُة آيًآمٍ حِصِل للمٍرٍأة حِآدُثَ بُليًغٌ وٍآصِيًبُتِ َفٍيًهُ آصِآبُآتِ بُآلغٌهُ .. وعُنٍدُمٍآ آتِىٍ آلرٍجَل
لزٍيًآرٍتِهُآ ..

وٍضَعُ بُجَآنٍبُهُآ رٍسِآلة َقِصِيًرٍهُ گتِبُ َفٍيًهُآ:



...........عُزٍيًزٍتِيً ..


لجَمٍآل صِوٍتِگ أحِبُبُتِگ .. وٍلگنٍ آلآنٍ هُل تِسِتِطَيًعُيًنٍ آلگلآمٍ ؟


گلآ


إذِنٍ َفٍأنٍآ لآ آسِتِطَيًعُ آنٍ آحِبُگِ



وٍلآنٍگ تِهُتِمٍيًنٍ َفٍيًنٍيً وٍتِحِبُيًنٍيً .. أحِبُبُتِگِ ، وٍلگنٍ آلآنٍ هُل تِسِتِطَيًعُيًنٍ إظِهُآرٍ هُذِهُ آلمٍشُآعُرٍ؟


گلآ


إذِنٍ .. َفٍأنٍآ لآ آسِتِطَيًعُ آنٍ آحِبُگِ

وٍلآبُتِسِآمٍتِگ آلسِآحِرٍة .. آحِبُبُتِگِ .. وٍلگل حِرٍگة تِتِحِرٍگيًنٍهُآ گنٍتِ آحِبُگِ

وٍلگنٍ .. آلآنٍ

هُل تِسِتِطَيًعُيًنٍ آلآبُتِسِآمٍ ؟؟ هُل تِقِدُرٍيًنٍ عُلىٍ آلحِرٍگة؟

گلآ


لهُذِآ آلسِبُبُ َفٍآنٍآ لآ آسِتِطَيًعُ آنٍ آحِبُگِ

............عُزٍيًزٍتِيً ..



لوٍگآنٍ آلحِبُ يًتِطَلبُ أسِبُآبُآً ..فٍآنٍتِيً آلآنٍ لآ تِمٍلگيًنٍ آيً سِبُبُ لگيً آحِبُگ ِ مٍنٍ آجَلهُ

آذِنٍ ..فٍهُل يًحِتِآجَ آلحِبُ آسِبُآبُآً ؟؟..آبُدُآً

فٍآنٍآ لآ آزٍآل آحِبُگِ .. وٍ سِأظِل آحِبُگِ مٍآحِيًيًتِ

( خَالِطُوا النَّاسَ مُخَالَطَةً إِنْ مِتُّمْ مَعَهَابَكَوْا عَلَيْكُمْ وَ إِنْ عِشْتُمْ حَنُّواإِلَيْكُمْ )
آحِيًآنٍآ نٍفٍگرٍ آنٍهُ يًوٍجَدُ آسِبُآبُ للحِبُ !
وٍلگنٍ بُعُدُ َقِرٍآءة آلمٍوٍضَوٍعُ تِأگدُ ليً آنٍ لآ يًوٍجَدُ سِبُبُ للحِبُ ..

~[آلحِبُ هُوٍ شُيًء بُدُآخٍلنٍآ لوٍ لمٍ نٍجَدُهُ لأخٍتِرٍعُنٍآهُ ..~

وٍيًبُقِىٍ آلحِبُ لآ يًعُرٍفٍ لهُ أسِبُآبُ!



 
 توقيع : سميتك غلاي





رد مع اقتباس