07-06-2011, 07:29 PM
|
#2
|
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 2509
|
|
تاريخ التسجيل : May 2011
|
|
أخر زيارة : 07-12-2020 (10:18 AM)
|
|
المشاركات :
4,044 [
+
] |
|
التقييم : 116
|
|
|
لوني المفضل : Black
|
|
رد: اردت الغايه تفضل هنا وخذ وسامك
موضوع متميز
ويارب نكون متميزيين مع الله ,, ثم مع البشر ..!
قمة الروعة تتجلى بقمة إبداعك
اوسمه رائعه جدا كلمات رائعة جداً شدت بعذوبة قلم راقي
تحياتي لك
|
|
|
ليْت آلـودَآع ـآ يـمُوْت لآجِـيْت
آوآدعـكَـ ولآنمُوْت
اثنيْن في وقْت وآحِدْ
|