عرض مشاركة واحدة
قديم 06-30-2011, 05:15 PM   #386
مَ تشبهونهآإ ، ‘$


الصورة الرمزية śσśσ«3
śσśσ«3 غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2410
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : 06-25-2012 (08:18 AM)
 المشاركات : 2,273 [ + ]
 التقييم :  90
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: اُللهّ يْسّهّلٍ لٍقًـلًبَكُ سّكٍة اَلٍفُـرًقِاِ ™





يقولون القمر لا غاب يضويله على ديره
... وانا اقول الحبيب ان غاب يضويله على خلان

اجل شأسباب هالغيبه ؟ وابي شأسباب تاخيره ؟

.. وأبي ليه الجفا يا قلب وانت بغيبته حيران

ايام واكثر ولا طرش عن غيابه معاذيره

... يا ليته لو تعذر بالظروف ولايمه غلطان



 

رد مع اقتباس