الموضوع
:
» هذآآ إنآآ في [ وζـدتيےء ]
عرض مشاركة واحدة
06-30-2011, 05:13 PM
#
385
مَ تشبهونهآإ ، ‘$
بيانات اضافيه [
+
]
رقم العضوية :
2410
تاريخ التسجيل :
Apr 2011
أخر زيارة :
06-25-2012 (08:18 AM)
المشاركات :
2,273 [
+
]
التقييم :
90
الدولهـ
الجنس ~
لوني المفضل :
Black
رد: اُللهّ يْسّهّلٍ لٍقًـلًبَكُ سّكٍة اَلٍفُـرًقِاِ ™
تغـــــيب
..
وتسهر عيوني
أراقب
"
ساعتي
/
والليل
"
إلييين الشمس ماتشرق
...
اقوول العذر
"
للغايب
.!
غشآ صمت الكلام
"
شفآه
"
منهو يعشقك
بالحيل
..."
عزمت جروحك
بصدري
وطيفك
بالسهر نآيم
.!
أشب الناآآر لجل
أدفا
"
واحطٌ من الحطب
/
و
أشييل
..
وأقلب
في الترآاب اللٌي
يسلٌي حسسرة
الخآيب
..
حسبت إن العشق
دنيآ
..
"
ضوتها شمعة
وقنديل
"
وأثاري ناآس
بالظلمه
..
تحبُ
/
وحبٌها
صايب
.!
تصدق لا بغيت
ارحل
؟
وأسوولف وأبتسم
/
وأميل
.!
لقيت إن
الألم
عآآده
مكانه فــ الصدر ذآآيب
..!
ثقل
دمٌ المكاآآن ومابقى
...
غير
/
السهر
والليل
...
مدام الشمٌس
غاآآبت
والعذر مخلووق للغايب
..!
تــــــــغــــــيــــب
وتسهر عيوني
.....
فترة الأقامة :
5553 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
2623
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
0.41 يوميا
śσśσ«3
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى śσśσ«3
البحث عن المشاركات التي كتبها śσśσ«3