عرض مشاركة واحدة
قديم 06-30-2011, 05:13 PM   #385
مَ تشبهونهآإ ، ‘$


الصورة الرمزية śσśσ«3
śσśσ«3 غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2410
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : 06-25-2012 (08:18 AM)
 المشاركات : 2,273 [ + ]
 التقييم :  90
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: اُللهّ يْسّهّلٍ لٍقًـلًبَكُ سّكٍة اَلٍفُـرًقِاِ ™




تغـــــيب .. وتسهر عيوني
أراقب "ساعتي/ والليل"
إلييين الشمس ماتشرق...
اقوول العذر "للغايب.!

غشآ صمت الكلام "شفآه"
منهو يعشقك بالحيل..."
عزمت جروحك بصدري
وطيفك بالسهر نآيم.!



أشب الناآآر لجل أدفا"
واحطٌ من الحطب /وأشييل..
وأقلب في الترآاب اللٌي
يسلٌي حسسرة الخآيب ..



حسبت إن العشق دنيآ..
"ضوتها شمعة وقنديل"
وأثاري ناآس بالظلمه..
تحبُ/ وحبٌها صايب .!



تصدق لا بغيت ارحل؟
وأسوولف وأبتسم/ وأميل .!
لقيت إن الألم عآآده
مكانه فــ الصدر ذآآيب..!



ثقل دمٌ المكاآآن ومابقى...
غير /السهر والليل...
مدام الشمٌس غاآآبت
والعذر مخلووق للغايب..!



تــــــــغــــــيــــب
وتسهر عيوني .....



 

رد مع اقتباس