06-30-2011, 01:52 AM
|
#32
|
|
فيلسوف المشاعر
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 2273
|
|
تاريخ التسجيل : Feb 2011
|
|
أخر زيارة : 04-13-2021 (04:23 AM)
|
|
المشاركات :
878 [
+
] |
|
التقييم : 130
|
|
الدولهـ
|
|
الجنس ~
|
|
|
لوني المفضل : Blueviolet
|
|
رد: مسابقة المتفوقين والمتفوقات
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سميتك غلاي
وعاد انا اول وحده تستفتح بنتيجتها اللي تبيض الوجه هع
الله يسسستر بس ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
وهذا وسمو بالرحمن لاتجيني عين من الدفاره اللي فيني هههههههههههههههه
<<وفرحانه انتي وخشتك هع
امممممممم بس حابه انوه انه المعدل من 4 مو من 5
وتراني انقلش يعني تخصص صعب <<ترقع وتدور عذر هههههههههههههههههههههههههههههه
يلا حتى لو جيت بالاخير استاهل 500 مشاركه بس هع <<مسويه قنوعه ومسكينه هههههههههههههههههههههه
ويلا يلا ع الفضايح هع
ويارب نقدر نرفع لاعلى يارب مع انه كان 2زو87 بس طآآح تهي
الحمدلله ع كل حال
<<تحكي قصه حياتها هع
يلا طيري بس هههههههههههههه
وتراني راجعه بشوف نتايجكم الحلوة
دمتم بخير ^^
هههههههههههههههههههههههههههاي يالبى قلبك
شيلي الصورة هع
خاص يالغلا
|
|
|
سبحان الله وبحمده . سبحان الله العظيم
|