06-29-2011, 10:13 PM
|
#371
|
|
مَ تشبهونهآإ ، ‘$
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 2410
|
|
تاريخ التسجيل : Apr 2011
|
|
أخر زيارة : 06-25-2012 (08:18 AM)
|
|
المشاركات :
2,273 [
+
] |
|
التقييم : 90
|
|
الدولهـ
|
|
الجنس ~
|
|
|
لوني المفضل : Black
|
|
رد: اُللهّ يْسّهّلٍ لٍقًـلًبَكُ سّكٍة اَلٍفُـرًقِاِ ™
( لم تتوقف آلحيآه عليه ) ..
كثيرآ مَـ آسمعهآ ..
نعلم آن آلحيآة لم تتوقف على آي انسآن ,,
نبآ قديم !
سوآء صديق سآفر , توفّي , مرض آو حبيب تركنآ آو صديق خذلنآ ..!
بـ آلآحرى آحد غآدر عآلمنآ إلى آجل غير مسمى !!
* ( لم تتوقف آلحيآه عليه ) ..!
كلمة بـ آلفعل جآرحة تنطقهآ آفوآه غبيه غبيه غبيه ..!
وكآنهم يسكنون بـ دآخلنآ , آو حتى يعلمو بـ آلألم آلذي يسكننآ ..
حقآ لمممم تتوقف آلحيآه برحيلهم ..!
لكن آنفآسنآ تصبح آبطىء بقليل , هدوءنآ يصبح مبآلغ فيه ..
حنين يبعثرنآ لحـد آلجنووون .. غصآت تسكن حنآجرنآ ..
عندمآآآ نسمع بـ آسمآئهم فقططططط ....
|
|
|
|