عرض مشاركة واحدة
قديم 06-29-2011, 10:13 PM   #371
مَ تشبهونهآإ ، ‘$


الصورة الرمزية śσśσ«3
śσśσ«3 غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2410
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : 06-25-2012 (08:18 AM)
 المشاركات : 2,273 [ + ]
 التقييم :  90
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: اُللهّ يْسّهّلٍ لٍقًـلًبَكُ سّكٍة اَلٍفُـرًقِاِ ™



( لم تتوقف آلحيآه عليه ) ..

كثيرآ مَـ آسمعهآ ..
نعلم آن آلحيآة لم تتوقف على آي انسآن ,,

نبآ قديم !

سوآء صديق سآفر , توفّي , مرض آو حبيب تركنآ آو صديق خذلنآ ..!
بـ آلآحرى آحد غآدر عآلمنآ إلى آجل غير مسمى !!

* ( لم تتوقف آلحيآه عليه ) ..!


كلمة بـ آلفعل جآرحة تنطقهآ آفوآه غبيه غبيه غبيه ..!
وكآنهم يسكنون بـ دآخلنآ , آو حتى يعلمو بـ آلألم آلذي يسكننآ ..


حقآ لمممم تتوقف آلحيآه برحيلهم ..!
لكن آنفآسنآ تصبح آبطىء بقليل , هدوءنآ يصبح مبآلغ فيه ..
حنين يبعثرنآ لحـد آلجنووون .. غصآت تسكن حنآجرنآ ..
عندمآآآ نسمع بـ آسمآئهم فقططططط ....



 

رد مع اقتباس