عرض مشاركة واحدة
قديم 06-24-2011, 06:36 AM   #147


الصورة الرمزية يوسفية الملامح
يوسفية الملامح غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2428
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : 12-20-2014 (03:39 PM)
 المشاركات : 9,772 [ + ]
 التقييم :  20029
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Firebrick
افتراضي رد: ღ¸.●گنٍٺَ وٍسٍأبَقٌىً آاأمٍيًرٍهُـ مٍنْ وٍحٌيً آٍلخُيًآٍلَ● .¸¸.ღ







قد يلاقي [ البشر] صعاب في حياتهم
فلا تكون ردة الفعل سوى أنهم
ينزلون [ اعينهم ] لتسقط [ دمعاتهم ] منها
فيرفعون أعينهم ل [ يبصروا ] من جديد . .



×?°][رفعت بعد ما دمعت][×?°
حينما رأيت جميع من حولي تعساء يريدون العيش ولكن
دون جدوى لا[وطن] لا [عيش] ولا [أمل] . .


×?°][رفعت بعد ما دمعت][×?°
حينما رأيت أقرب أصحابي رحل مني دون سبب
ويتركني مليئا ب [جروحي] العارمه التي تسبب لي بها . .


×?°][رفعت بعد ما دمعت][×?°
حينما رأيت أنسان يبحث عن السعاده
وهو منغمس في [ شهواته] ولا يعلم ان السعاده الحقيقه
هي القرب من [الله] عز وجل . .


×?°][رفعت بعد ما دمعت][×?°
حينما رأيت أحباب تفارقوا بعد طول عناء
بسبب [ عيوب ] الطرف الاخر
ولكن كل انسان له عيوبه وليس[ كامل ] . .


×?°][رفعت بعد ما دمعت][×?°
حينما رايت طفل [يبكي]

يقول [ماما] أبي مويه ابي [خبز] عشان أنام . .


×?°][رفعت بعد ما دمعت][×?°
حينما رأيت رجل [خائن]
رغم وفاء المرأه له . .


×?°][رفعت بعد ما دمعت][×?°
حينما رأيت الوقت أصبح وقت
[ مصالح ] . .

×?°][رفعت بعد ما دمعت][×?°
حينما رأيت الأم تسهر طوال الليل لأنتظار أبنها
وهو يعيش حياته بعيدا عنها متناسياً راحتها . .


×?°][رفعت بعد ما دمعت][×?°
حينما أخرج لأرى [ التشرد ]
قد زاد تمرده في الشوارع . .


×?°][رفعت بعد ما دمعت][×?°
حينما أرى الحزن قد خيم على جميع البشر
ليستسلموا له مودعين [افراحهم] . .


×?°][رفعت بعد ما دمعت][×?°
حينما أرى الفتاة وقد نست عفتها وخمارها
لتتشبه ب [ الغرب] وقد جعلتهم قدوة لها . .


×?°][رفعت بعد ما دمعت][×?°
حينما أرى الفتاة او الشاب
يتلاعب كل منهما ب [ مشاعر ] الاخر . .


×?°][رفعت بعد ما دمعت][×?°
حينما أرى [الحب] وقد أصبح سلعه
يتداولونها بالحياة . .


×?°][رفعت بعد ما دمعت][×?°
حينما أرى كلمة [ احبك ] تقال فقط
لنيل رغباتهم ليس من اجل الحب نفسه . .



والكثير من الأمور التي تحدث لنا تجعلنا نرفع أعيننا بعد ما تسقط دمعاتها
والتي لو نستطيع سردها لملأنا ملاييين الصفحات !







 
 توقيع : يوسفية الملامح



رد مع اقتباس