عرض مشاركة واحدة
قديم 06-23-2011, 03:41 AM   #236
مَ تشبهونهآإ ، ‘$


الصورة الرمزية śσśσ«3
śσśσ«3 غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2410
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : 06-25-2012 (08:18 AM)
 المشاركات : 2,273 [ + ]
 التقييم :  90
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: اُللهّ يْسّهّلٍ لٍقًـلًبَكُ سّكٍة اَلٍفُـرًقِاِ ™




* *






 
​​​​​​
​​​كم أعشقُ لحظآتي معهم
وهم يتسآبقون بالممراات
وهم يرتدون مانُسميه مَريوُلاً
وهم يشاغبون بعفويہُ وكأنهم على صَواب
أعشق لِلحظاتي معهم ؛
وهم يتقبلون التوبُيخ بِ قھقھہُ
ويستمتعُون بِ المُخالفات
و كأن شيئاً لم يحدُث  
أُحِبهم . .
وهم يوُقفون شرح المُعلمہ بتمَلل وهي تظل تبتسِم
ويمِدون الفُسحہ إلى مٺى يريدون . . ويرجعو بعدهآ لِلفصل بلا مُبالاھ
- آهوى ضحكآتهم
- آعشق تلك الأفكآر الجهنميه آلنآبعه من رأسهم آلصغير
- تشتاق عيني لتبآدل نظرآتهم الشيطآنيه لحظة آنطبآق فكري بحبل آفكآرهم
آستنشق حبكة عطرهم بزوآيآ يوُمي
« قريبون كنتِم آو بعيدون
آعتدت على تصرفآتهم آلمضحكه
و صدى ضحكآتهم ( آلعآليه )
دخلو في حَيآتي ” صديقآت “
تعلقت بهم ، وَ تقبلتهم . .
أحّبتتُهم أگثر مِن ذآتي ، أحُبهم إلى درَجة . . !!
لآ أجد السَعآدة إلآ معهَم . .
يرسمون لي الإبتسَآمه = )
تصّغر بَعّيني الدُنيآ [ آذآ ضآقتْ بهم ] . .
في غيآبهم ؛
. . . تغيب السعَآده !
. . . يغيب الفَرح !
فَ شُگراً لِ [ رببي ] الذي جمعني بهم . .

>> وربي آشتقت للمدرسسه وصقيقآآآتي يحلوهآ من ذكريآآت




* *



 

رد مع اقتباس