الموضوع
:
» هذآآ إنآآ في [ وζـدتيےء ]
عرض مشاركة واحدة
06-23-2011, 03:41 AM
#
236
مَ تشبهونهآإ ، ‘$
بيانات اضافيه [
+
]
رقم العضوية :
2410
تاريخ التسجيل :
Apr 2011
أخر زيارة :
06-25-2012 (08:18 AM)
المشاركات :
2,273 [
+
]
التقييم :
90
الدولهـ
الجنس ~
لوني المفضل :
Black
رد: اُللهّ يْسّهّلٍ لٍقًـلًبَكُ سّكٍة اَلٍفُـرًقِاِ ™
*
*
كم أعشقُ لحظآتي معهم
وهم يتسآبقون بالممراات
وهم يرتدون مانُسميه مَريوُلاً
وهم يشاغبون بعفويہُ وكأنهم على صَواب
أعشق لِلحظاتي معهم ؛
وهم يتقبلون التوبُيخ بِ قھقھہُ
ويستمتعُون بِ المُخالفات
و كأن شيئاً لم يحدُث
أُحِبهم . .
وهم يوُقفون شرح المُعلمہ بتمَلل وهي تظل تبتسِم
ويمِدون الفُسحہ إلى مٺى يريدون . . ويرجعو بعدهآ لِلفصل بلا مُبالاھ
- آهوى ضحكآتهم
- آعشق تلك الأفكآر الجهنميه آلنآبعه من رأسهم آلصغير
- تشتاق عيني لتبآدل نظرآتهم الشيطآنيه لحظة آنطبآق فكري بحبل آفكآرهم
آستنشق حبكة عطرهم بزوآيآ يوُمي
« قريبون كنتِم آو بعيدون
آعتدت على تصرفآتهم آلمضحكه
و صدى ضحكآتهم ( آلعآليه )
دخلو في حَيآتي ” صديقآت “
تعلقت بهم ، وَ تقبلتهم . .
أحّبتتُهم أگثر مِن ذآتي ، أحُبهم إلى درَجة . . !!
لآ أجد السَعآدة إلآ معهَم . .
يرسمون لي الإبتسَآمه = )
تصّغر بَعّيني الدُنيآ [ آذآ ضآقتْ بهم ] . .
في غيآبهم ؛
. . . تغيب السعَآده !
. . . يغيب الفَرح !
فَ شُگراً لِ [ رببي ] الذي جمعني بهم . .
>>
وربي آشتقت للمدرسسه وصقيقآآآتي يحلوهآ من ذكريآآت
*
*
فترة الأقامة :
5553 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
2623
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
0.41 يوميا
śσśσ«3
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى śσśσ«3
البحث عن المشاركات التي كتبها śσśσ«3