06-22-2011, 02:38 AM
|
#4
|
|
.. مهآجرهـ بــ إح،ــسآس ..
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 945
|
|
تاريخ التسجيل : Jun 2010
|
|
أخر زيارة : 12-06-2014 (01:27 AM)
|
|
المشاركات :
603 [
+
] |
|
التقييم : 28
|
|
الدولهـ
|
|
|
لوني المفضل : Black
|
|
رد: كشتــة للامير الوليــد بن طلال
والله يأبعدي ان ماجاك الرز نصه تراب ماهي كشته وان ماطاح الرواق على الحريم بسبب بلنتي ضايع من العيال ماهي كشته وان ما نسيتوا شيء بالبيت وقلبت بينكم مضاربه ماهي كشته . صدقني لاعبين عليك اطلع معنا مره وحده وتعرف الكشته على أصولها
كفوووو
هههههههههههههههههههههه
يااويل حالي اهم شي تقلب مضااربه
بالذااات دوووى أبوووياا مين اللي نسااه
ههههههههههه
يسنمو يسنموو كتار كبار
|
|
|
أستغفر الله عدد ماكان وعدد مآيـــكون وعدد الحركآت والسكون
~~ عطر حبهآا
|