06-18-2011, 01:29 AM
|
#8
|
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 299
|
|
تاريخ التسجيل : Oct 2009
|
|
أخر زيارة : 03-04-2015 (12:12 AM)
|
|
المشاركات :
3,549 [
+
] |
|
التقييم : 137
|
|
|
لوني المفضل : Darkkhaki
|
|
رد: أسئله منوعه للاعضاء؟؟
الاسم : شوشو
العمر :في عمر الطعشاات
اللقب المشهور او اسم الدلع :هههه ماافيه الله يخلف علي كله عياايير
وين ساكن :جنوب الرياض
وين ولدت/ي:جنوب الريااض
ترتيبك بين اخوانك :الاولى
وين سافرت هالسنة :الشرقيه
لونك المفضل :تفااحي فااتح
هل تؤمن بالحب :لاا
هل مررت بتجربه حب :لا الله لا ييكتبه
من هو اكثر انسان تعزه :اهلي
من هو اكثر انسان تخاف منه :
اخوااني
::والحين نبدا بالاسئلة عن الاعضاء::
منو العضو اللى ترتاح لما تشوف نكه موجود:
مدري هع الكل فيه الخير والبركه
منو العضو اللى تستانس على مواضيعه :
الورده الخجووله
منو العضو اللى ردوده جذابه :
مااشااء الله اغلب الاعضااء
منو العضو المضحك :
ماابعد جااء العضوو اللي يضحكني هع هع
منو العضو اللى له هيبه بالمنتدى :
اكيد الادااره
منو العضو تحس قريب لتفكيرك:
امم يمكن دعااني
فديييتهاا
من العضو دائم التواجد في المنتدى:
اتوقع انه هموني
عضوين او ثلاثه بالمنتدى تحسهم قريبن من بعض منهم:
امم
عطر حبيبي
ورده
واناا كداا
عضو أو عضوة...ودك تتعرف/ين عليه/ـها:
يووسفيه وجودي والله اغلب الاعضاء
كنت في من يربح المليون وتبي تتصل بصديق ...مين راح تختار من أعضاء المنتدى:
اممم ابتهال الرروح
بتروح/ين رحله بريه مين تأخذ/ين معاك:
ولا احد كل وااحد يشد ارضه
عندك مشكله ...مين من الاعضاء ممكن يشارك همك:
احب احتفظ بها لنفسي
عضو أو عضوة ودك تطلبين منها طلب ؟؟ايش هو هذا الطلب:
اقول للعضو او العضويه
الثقل زيين
|
|
|
لاحول ولاقوة لا بالله
التعديل الأخير تم بواسطة مستشآارة هسترهـ ; 07-16-2011 الساعة 01:07 AM
|