عرض مشاركة واحدة
قديم 06-18-2011, 01:29 AM   #8


الصورة الرمزية مستشآارة هسترهـ
مستشآارة هسترهـ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 299
 تاريخ التسجيل :  Oct 2009
 أخر زيارة : 03-04-2015 (12:12 AM)
 المشاركات : 3,549 [ + ]
 التقييم :  137
لوني المفضل : Darkkhaki
افتراضي رد: أسئله منوعه للاعضاء؟؟



الاسم : شوشو
العمر :في عمر الطعشاات
اللقب المشهور او اسم الدلع :هههه ماافيه الله يخلف علي كله عياايير
وين ساكن :جنوب الرياض
وين ولدت/ي:جنوب الريااض
ترتيبك بين اخوانك :الاولى
وين سافرت هالسنة :الشرقيه
لونك المفضل :تفااحي فااتح
هل تؤمن بالحب :لاا
هل مررت بتجربه حب :لا الله لا ييكتبه
من هو اكثر انسان تعزه :اهلي
من هو اكثر انسان تخاف منه :
اخوااني


::والحين نبدا بالاسئلة عن الاعضاء::



منو العضو اللى ترتاح لما تشوف نكه موجود:
مدري هع الكل فيه الخير والبركه
منو العضو اللى تستانس على مواضيعه :
الورده الخجووله
منو العضو اللى ردوده جذابه :
مااشااء الله اغلب الاعضااء
منو العضو المضحك :
ماابعد جااء العضوو اللي يضحكني هع هع
منو العضو اللى له هيبه بالمنتدى :
اكيد الادااره
منو العضو تحس قريب لتفكيرك:
امم يمكن دعااني
فديييتهاا

من العضو دائم التواجد في المنتدى:
اتوقع انه هموني
عضوين او ثلاثه بالمنتدى تحسهم قريبن من بعض منهم:
امم
عطر حبيبي
ورده
واناا كداا
عضو أو عضوة...ودك تتعرف/ين عليه/ـها:
يووسفيه وجودي والله اغلب الاعضاء
كنت في من يربح المليون وتبي تتصل بصديق ...مين راح تختار من أعضاء المنتدى:
اممم ابتهال الرروح
بتروح/ين رحله بريه مين تأخذ/ين معاك:
ولا احد كل وااحد يشد ارضه
عندك مشكله ...مين من الاعضاء ممكن يشارك همك:
احب احتفظ بها لنفسي
عضو أو عضوة ودك تطلبين منها طلب ؟؟ايش هو هذا الطلب:
اقول للعضو او العضويه
الثقل زيين



 
 توقيع : مستشآارة هسترهـ

لاحول ولاقوة لا بالله

التعديل الأخير تم بواسطة مستشآارة هسترهـ ; 07-16-2011 الساعة 01:07 AM

رد مع اقتباس