عرض مشاركة واحدة
قديم 06-14-2011, 02:49 PM   #142


الصورة الرمزية يوسفية الملامح
يوسفية الملامح غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2428
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : 12-20-2014 (03:39 PM)
 المشاركات : 9,772 [ + ]
 التقييم :  20029
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Firebrick
افتراضي رد: ღ¸.●گنٍٺَ وٍسٍأبَقٌىً آاأمٍيًرٍهُـ مٍنْ وٍحٌيً آٍلخُيًآٍلَ● .¸¸.ღ




ღ♥ღ الحب أنت ღ♥ღ
وش لِ الصباح إن طالت عيُونك رقود ؟
لا النور ( نوره ) ولاا براد بـ مهَبه . .
و .. وش فِ الغيُوم
...... إن زادت رعوده رعود ؟
كان المطر بِ إيدك علينا | تكبَّه
و .. وش بِ القصيد إن كان شاعره مَوجُود
( دامك بحور القااف و بيوت لُبّه )
يَ اللي على " أظافر إصبعك "
محسو و و و د !
مَاا يملكون الناس غيّر . . التشبَّه
عندك عرفت الحب بستآن و ورود
و.. عندك بكيت الشوُق
عطر و محبَّه
وعندك فتحت القلب والعالم شهُود
ولاا قبلْ ماطاك أحدٍ يدبَّه
و ..
عندك عَذرت :
الحِزن
........ والليّل
... و العُود
و البرد وحدي أنتعم في مشبَّه
وعندك لقيت الكل | منسي و مجحود
ماا مر في عيني بشر
أنعجب به . .
و .. سكنت قلبي دون أوطان و حدُود
ونثرت شعري نبع عندك مصبَّه
وأخذتني كلّي وانا اقول لك : زوُد
وأصبحت لي داءٍ ولاا منك طبَّه
وغمرتني عشقٍ عن الكون مفنود
واهديت عُمري : فرحته وانكتبَّه
يَ اللي معاك فِ بيت من طين موعوُد
( أحب كلّك ) يعني *
. . . . . . . . . . . كلّك أحبَّه '

ولع رماد الشوق يا معذبي نار
من كان يحلم بشتعال الرمادي
ما كنت احسب انه يكون اللقا حار
لين التقينا و اشبكتنا الايادي
و قامت لنا الذكرى تغني على الطار
تنساب باسماعي نغم حب هادي
حسيت شي لفني مثل الاعصار
و استيقظت نشوة غلاك بفؤادي

سألنى عن الحب
قلت إنه الإحتواء
قال وكيف يحتوى
و أنت ما وسعتك أرض و لا سماء
قلت لو صادفنى يوما سيد الرجال
و زرعنى فى قلبه
هكذا يكون الإحتواء
فلن أكون يوماً لغيره
و لسوف أموت على أرضه
و بعد موتى سأزداد إليه إشتياق
فقال لي:
لا تسألنى لماذا أحبك إلى حد الهذيان
لن تجد لدى إجابه
سوى الصمت و السكون
حاول أن تفهم صمتى
و أسأل سكونى
أنظرنى فى لحظات صخبى و جنونى أقرأ ما بين الوريد و الشريان
فأرسلت له قائله:
أشتقتُ إليك وأغرقتنى موجات الإشتياق
أشتقتُ إليك وأحرقتنى شرارات الأشواق
أشتقتُ إليك وأدمى البعد روحى و الفؤاد
أشتقتُ إليك ولن أكف يوماً عن الإشتياق
وهل تعكف الفراشات ليلاً عن الإحتراق؟؟؟




جنون عندما اسمع صوتك وأنت صامت00
جنون عندما أشتاق إليك وأنت بجانبي00
جنون عندما أخاف عليك وأنت محفوظ بين جفوني00
جنون عندما أتحسس نبضات قلبك الهادئ عن بُعد00
جنون عندما يخفق قلبي بسرعةٍ هائله قبل موعد لقائي بك00
جنون عندما أرسل حروف أشواقي مع تلك النجوم الساطعه
وهي بعيدة عنّي وبعيدة عنك00
بجــنــــون أسطّر لك مشــاعــــري00
كــم يـلعــب الجـنــون بحيــاتـي دوراً كبيــراً !!
فــأنــا أحـبــــــك بـجـنــــون!!
كـانت تضرب الأمثال بحكمة عقلي 00 قبل حبّك 00
وبعد حبّك 00 أصبحت تضرب بي الأمثال في قمة جنوني00
في أول ليلةٍ من ليالي الهوى قضيتها معك هناك في ذلك
المكان وبذلك الموعد00
ودّعني عقلي ورحل بابتسامةٍ عذبه00
وترك لي شيئان أعيش بهما00
قـلبــــــي و روحـــــي!!
حينها قررت أن أهــديك جزءً ثميناً منّي00
احترت بين قلبي00 وروحي 00
أردت أن أهديك روحـي00 لكنني تذكرت انها ليست ملكي 00
إنما هي بيد خالقها 00
فلم يبقى أمامي سوى قلبي 00 بمايثقله من مشاعرٍلك(أنت وحدك)
قلبٌ صغير بعمره 00 وكبيرٌ بحبّه 00
هــل لـقـلبـــي المـجنــون مكـانٌ يسكنــه بحــوزتك ؟
وهــل تسمـح لي بأن أسميك قلبي بعـــد مـاأهــديتـــه لكــ ؟!




في هذه الليلة قتلتني بحبك .. سحرتني بعشقك


فياحبي الوحيد


هل لك أن تطفئ لهيب قلب أشعلته عيناك...؟!!


أجبني ...بدد أشلاء اليأس من قلبي .....!!


أين أنا من وجدانك..أحتاج لدفء كلامك ....!!


لشوقك وحبك..أحتاج أن أصرخ لتسكن اعماقي ..!!


هانحن نحلق بحبنا خارج حدودالبشر ..!!


يا مجد اعشق الوصول اليه..


هناك في البعيد... حيث السحاب...وقوس قزح...


وقفنا..!!


سكتنا..!


ولكن عيوننا فضحتنا..!!


كانت مشاعرنا جميلة.....واحاسيسنا صادقه..!!


فمعك وحدك يا حياة الروح عرفت


الحب الاسمى ..!!


الحب الانقى ..!!


الحب الارقى..!!


فدعني اعيش في جنبات هواك...!!


لاعيش في عالمك الساحر ..!


فلقائي معك ..


يداوي جراحي ..لتشرق عندها شمس حياتي ..!!


فاحلق بحبك من سحابة الى سحابه ..


وابني قصورا من الجمال..


ها انا احلم من جديد وأنت لا تزال ذلك المستحيل...!!


احلام قلبي..


صدقني ..

الحب أنت ღ♥ღ
تروح تغيب وأحضن بقايا طيوفك
أرسم وألون وأتفنن في طيوفك
هذا أنا في غيابك أتسلى بطاريك
أهوجس فيك طول وقتي وأقول وينك
ياصاحبي صبري نفذ وطول غيابك
من شوقي لك حتى بحلمي أشوفك
ياصاحبي أشتقت للمسة كفوفك
ولحنينك وحتى لكلمة
أحـــــــღ♥ღــــــــبك

ღ♥ღ الحب أنت ღ♥ღ
أحبه موت لكني أقول يحبني يا ليته
يجاوبني ويفاجئني بكلامن ماتوقعته
بأنه من صغر سني يلمح لي ومافهمته
بأنه هو عاشقني ويحسبني تجاهلته
وألحين اقول اعذرني كلامك امس ماعرفته
وألحين أرجوك سمعني كلامك لأني تمنيته
وسمعني وطمني بأنه يحبني وصدقته
والحين لاشي يمنعني بأني اكون سميته
حياتي وعمري وروحي وبكل ما أملك ساويته

كـنـت احسب
اني عرفت الحب قبل ما
اعرفك
وعـشقت قبل ما اعشقك
واشتقت قبل ألتقيك
وكنت احسب اني لقيت احباب
قبل اوصلك
واثـري تـوهـمت في غيرك
وانا كنت ابيـــــــك



عندما يغيب طيفُك عني .....يتحول عالمي إلى رماد...وأتحول إلى بقايا إنسان .....!!



 
 توقيع : يوسفية الملامح



رد مع اقتباس