عرض مشاركة واحدة
قديم 06-13-2011, 04:45 PM   #4


الصورة الرمزية تعلمت ارسم الفرحه
تعلمت ارسم الفرحه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2131
 تاريخ التسجيل :  Dec 2010
 أخر زيارة : 12-05-2016 (03:57 AM)
 المشاركات : 8,428 [ + ]
 التقييم :  1510
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: أسئله منوعه للاعضاء؟؟



عطر الانوثه
يسلموا على طرحك الرائع
ممكن اطلق على طرحك عنوان
الكتاب المفتوح بين الاعضاء
رهف العتيبي
اشكرك على اختيارك وتوريطتك لي
على العموم فرصه سعيده اني اعرف على نفسي
الاسم : إبراهيم
العمر :33 أمسكوا الخشب
اللقب المشهور او اسم الدلع : برهومي
وين ساكن : جدة
وين ولدت/ي: جدة
ترتيبك بين اخوانك : االثاني
وين سافرت هالسنة :سافرت في بيتنا من غرفه لغرفه
لونك المفضل: الاصفر
هل تؤمن بالحب : نعم وبقووووة
هل مررت بتجربه حب : نعم وان شاء الله يدوم
من هو اكثر انسان تعزه : أمي الغاليه عسي ربي يحفظها لي
من هو اكثر انسان تخاف منه : لايوجد انسان اخاف منه

::والحين نبدا بالاسئلة عن الاعضاء::

منو العضو اللى ترتاح لما تشوف نكه موجود :
الكل على قلبي مثل العسل
منو العضو اللى تستانس على مواضيعه :
القناص
منو العضو اللى ردوده جذابه :
عطر الانوثه
منو العضو المضحك :
احبك بجنون بس للاسف له فتره غائب عن المنتدي
منو العضو اللى له هيبه بالمنتدى :
نواف و تعبت الظلم واجحافك ولايهون الباقين

منو العضو تحس قريب لتفكيرك :
الحب دمعه وابتسامه
من العضو دائم التواجد في المنتدى :
هموني لكن جرحوني
عضوين او ثلاثه بالمنتدى تحسهم قريبن من بعض منهم :
افوق الوصف ويوسيفيه
عضو أو عضوة...ودك تتعرف/ين عليه/ـها :
اتشرف بالتعارف على الكل
كنت في من يربح المليون وتبي تتصل بصديق ... مين راح تختار من أعضاء المنتدى :
على الاخ تعبت الظلم واجحافك


بتروح/ين رحله بريه مين تأخذ/ين معاك:
كل الاعضاء
بس الشباب في قسم والبنات في قسم ثاني
ممنوع الاختلاط والا الهئيه موجوده
عندك مشكله ... مين من الاعضاء ممكن يشارك همك :
احب احتفظ بمشكلتي


عضو أو عضوة ودك تطلبين منها طلب ؟؟ ايش هو هذا الطلب :
ودي اطلب من كل الاعضاء طلب وهو ان تكون قلوبنا على بعضنا
اختار من بعدي الاخت يوسيفيه





 
 توقيع : تعلمت ارسم الفرحه


التعديل الأخير تم بواسطة تعلمت ارسم الفرحه ; 07-19-2011 الساعة 03:13 AM

رد مع اقتباس