الموضوع
:
عشقته / كثر ماردت جموع خاشعه .. امين !
عرض مشاركة واحدة
06-12-2011, 08:23 PM
#
82
بيانات اضافيه [
+
]
رقم العضوية :
2461
تاريخ التسجيل :
Apr 2011
أخر زيارة :
07-01-2012 (01:14 AM)
المشاركات :
286 [
+
]
التقييم :
33
الدولهـ
الجنس ~
لوني المفضل :
Teal
رد: عشقته / كثر ماردت جموع خاشعه .. امين !
في يومٍ من الأيآم :-
سوينآ مهمه شريره مرررررررررره مرررررررررره آنآ ولودي اصلآ هل الفكره فكرتي وكلشي انا سويته
!
الززببببده اليوم علينآ آختبآر ريآضيآت !!
وش تتوقعون سوينآ
!
قبل مآققول شسوينآ ! ..~ ( ماذاكرت ولا فهمت ولاشي فآتحه الكتاب ومافهمت)!!
الحين اقولكم وش سوينآ
!
سررقنآ ورقه الاختبآر حقت مآدة الريآضيآت
!
مآقصرررت صديقتي الجمممييله لممميص !.~ لمميس
اعطتني الورقه ومحلوله وكلششي
!
عاد انا قمت اصارخ وانطط .~ طبعآ اعطتني الورقه
ثم ركضضضت ركض انا وجي جي عند لودي !
يوم وريتهاا
لوددي نطت علي وهقتني وككسسرت عظآمي
..~
من الفرحه
!
وحن فرحآنين قمنا نقراها ونحفظها عاد الورققه سهههل مرره
!
ثم كتبنا بعض الاسئله بالطآوله
وآلبآقي سسهل حفظنآه
!
ثم حن متحسممين مره قالت لودي :تخيلي لو الابى ماتجيب زي الي في الورقه
!
قمناا نصارخ وندعي يً رب يكون زييه
المهم جات الابلى الرياضيات : وقالت : بنات ترا مراح اسامح ولا احلل الي تغش
!
وحن انا ولودي مآ همنا تستآهل كان جات وقالت من بدري محد يغش
!
قلت لي لودي : حن ماغشينا ولا شي بص حفظنآ الورقه زي الكتاب يعني ..~<تككفين
!
ثم طلع الاختبار نفص الورقه
!
وآنآ ولودي متشققيين من الفرحه في الاختبار والناس يطالعون فينا ويقولون: الناس يزعلون مو يفرحون
بص غيرت سؤالين
بص حليتهم صح ان شاء الله وحده صح والثانيه مو متاائكده
!
وبصصصص حمممآس وربي مهمه خططيره
!
بص ان شاء الله نتووب ومآنغشش ومآنسرق ورقه الاختبار
!
فترة الأقامة :
5534 يوم
الإقامة :
فيَ ققلبهه : $
معدل التقييم :
النادي المفضل :
آلهلآلِ ،
القسم المفضل :
آلمسنِ .. /=
نوع جوالي :
شسمةةِ ،[آبوِ كششآإفٍ] ^.*
زيارات الملف الشخصي :
1572
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
0.05 يوميا
ݥنـﭠـﮩﮱ الرقْـهـﮧ
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى ݥنـﭠـﮩﮱ الرقْـهـﮧ
البحث عن المشاركات التي كتبها ݥنـﭠـﮩﮱ الرقْـهـﮧ