عرض مشاركة واحدة
قديم 06-12-2011, 08:23 PM   #82


الصورة الرمزية ݥنـﭠـﮩﮱ الرقْـهـﮧ
ݥنـﭠـﮩﮱ الرقْـهـﮧ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2461
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : 07-01-2012 (01:14 AM)
 المشاركات : 286 [ + ]
 التقييم :  33
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Teal
افتراضي رد: عشقته / كثر ماردت جموع خاشعه .. امين !



في يومٍ من الأيآم :-
سوينآ مهمه شريره مرررررررررره مرررررررررره آنآ ولودي اصلآ هل الفكره فكرتي وكلشي انا سويته !
الززببببده اليوم علينآ آختبآر ريآضيآت !!
وش تتوقعون سوينآ !
قبل مآققول شسوينآ ! ..~ ( ماذاكرت ولا فهمت ولاشي فآتحه الكتاب ومافهمت)!!
الحين اقولكم وش سوينآ !
سررقنآ ورقه الاختبآر حقت مآدة الريآضيآت !
مآقصرررت صديقتي الجمممييله لممميص !.~ لمميس
اعطتني الورقه ومحلوله وكلششي !
عاد انا قمت اصارخ وانطط .~ طبعآ اعطتني الورقه
ثم ركضضضت ركض انا وجي جي عند لودي !
يوم وريتهاا
لوددي نطت علي وهقتني وككسسرت عظآمي ..~ من الفرحه !
وحن فرحآنين قمنا نقراها ونحفظها عاد الورققه سهههل مرره !
ثم كتبنا بعض الاسئله بالطآوله وآلبآقي سسهل حفظنآه !
ثم حن متحسممين مره قالت لودي :تخيلي لو الابى ماتجيب زي الي في الورقه !
قمناا نصارخ وندعي يً رب يكون زييه
المهم جات الابلى الرياضيات : وقالت : بنات ترا مراح اسامح ولا احلل الي تغش !
وحن انا ولودي مآ همنا تستآهل كان جات وقالت من بدري محد يغش !
قلت لي لودي : حن ماغشينا ولا شي بص حفظنآ الورقه زي الكتاب يعني ..~<تككفين !
ثم طلع الاختبار نفص الورقه !
وآنآ ولودي متشققيين من الفرحه في الاختبار والناس يطالعون فينا ويقولون: الناس يزعلون مو يفرحون
بص غيرت سؤالين بص حليتهم صح ان شاء الله وحده صح والثانيه مو متاائكده!
وبصصصص حمممآس وربي مهمه خططيره !
بص ان شاء الله نتووب ومآنغشش ومآنسرق ورقه الاختبار !



 
 توقيع : ݥنـﭠـﮩﮱ الرقْـهـﮧ



رد مع اقتباس