الموضوع
:
عشقته / كثر ماردت جموع خاشعه .. امين !
عرض مشاركة واحدة
06-12-2011, 08:06 PM
#
79
بيانات اضافيه [
+
]
رقم العضوية :
2461
تاريخ التسجيل :
Apr 2011
أخر زيارة :
07-01-2012 (01:14 AM)
المشاركات :
286 [
+
]
التقييم :
33
الدولهـ
الجنس ~
لوني المفضل :
Teal
رد: عشقته / كثر ماردت جموع خاشعه .. امين !
بآآكووِ ,
تخيلوِ ذي آبلى مررره يآآآي تسميني غشآ مو رششآ
تنطق حرف الـ ر => غ تجيب آلنوم بآلحصصه
وششسسمه حبييت شوي آسولف للكم عن الابلات
آوللًن آبلى سوسو :- آبلى شريره ججدن جدن مآعندهآ سآلفه آذآ دخلت الفصصل يتجمد ولآحد يتكللم وبالحصصه نرتججفف من مظظظهرهآ آلبشششع وقله آدببهآ
=> تككفين
وحآققققده علي بششكل غير ططبيعي
شآفتني مزيونه حققدت علي
مرره في الطآبور كنت حآطه روج السسححريَ بس خفيف جآت الابلى تخززني ذيك الخزه اليَ يخلي آلوآحد ينخقق خققتن مهي صصآحيتن
قآمت تصصآرخ وقآلت آمسحيه
جيت قلت ههه وآفرك شفآيفي ومرآح الرروج
قآلت : روححي الحمآم(وآننتو بكرآمهٍ) آمسحيه يله .~ بكل آدب
ررحت الحمآم ومسسحته ييوم طللعت هآوشتني والعرب يطآلعون فيني وانا مو من النوع الي ينقهر ققمت اضضحك
بصص طنششتهآ وملييون مره صآر لي نفس ذآ الموققف
آبلى سوسو تغيير مكآني وتحطني قدآم تدرون ليييه علشآني اذا مآعرفت اجآوب تقطني قدآم خييير وشتبي ملييون بنت مَ تعرف ليش آنآ
تخيللو :- يوم آلاربعاء الي قبل قبله كان يوم مفتوح آم الفله آلزببده خويتي قآلت لنآ :- الله اليوم آنآ مررره مرره مستآنسسهَ جآت آبلى سلوى قآلت :- آن ششآء الله آخر ييوم تستآنسين فيييه ييييمه وشفيهآ ذي الجنيه
قآلت خويتي :- ممآهميتني لو آني ببدآل خويتي كآن لعنت خيرهآ => برآ
اييه تذكرت موقف صصآر لي حفللله
وربي آني كنت قويه
آلعآم الي ررآح كنآ آنآ وخويآتي رآيحين على البييووت عند البآب جيت تغطييت جآت ابلى سلوى مسكتني ودزتني بققققوه وقالت ييلله اممشي قللت بصصوت كآئنه ديجيه : على تببببببببن
خويآتي آنفجرروو ضضحك والله الابلى سسخخييفه ثثم قالت وييينك يآببنت كنت متغططييه طلعت بررا ورحت الباص ولآكآئني سويت ششي
صصآر اششييآء ككثير مع آبلى سوسو حتى من القهر ألفت لهآ آغنييه :-
الإغنيه الأصلييهٍ ::بططه ببطه شفنآهآ جوى البركه مآحلآهآ ربي خالقهآ حلوه عم تصبح وسط المويه
وبتعمل وآك وآك وآك وآك وآك وآك
وهآذي هي الاغنيه بعد تأليفي الخوقآفيٍ
:-
آبلى سللوى شفنآهآ جوى الزبآله مآحلآهآ ربي خآلقهآ ششيينه عم تسبح وسسط الزبآله وبتعمل آووف آوووف آووووف آووف آوف آوف آوف
اذا فيه بنت متضآيقه من سوسو اروح اغنيهآ انا وهلوي
الحين ابلى فرجه :- الاسآمي :- هممر آسود ، فرروج ،فرجآر ،فرييييجه
هآذي رججججآل تحب المششآكل تمشي وتبي المششآكل هي مرآقبه شريره تحب تتلقف وتسوي مصيبآآت
والحيين دووور آبلى فريآل مآتسوى رريآل
:-
هآذي الابلى تبي تسوي نفسهآ يعنني شخخصييه ..~ يَ خرططي
تخيلو مره كنت لآبسسه جكييت لودي صديقتي الصدووقه جكيتهآ مرسسوم رسسمه بنت بس مو وآضضضحه عآديه جآت ابلى فريآل نآدتني وطلعت برآ عندهآ وقالت افصخي الجكيت ومدري وش الزببده قلت طيب بكل برآئئه
الا ان آشوف آبلى فرروج من بعييد تبي المششآكل قللت هاااه
ثثثم دخلت دآخل قبل مآتشوفني جآت ابلى فريال وقالت :- رششا تعالي وجيبي الجكييت ابلى فرجه تبي تشوفه
قلت : لالالا يآبلى تككفين مآبي
قآلت تعالي : ررحت بككل ثثققه وقلت يآبلى لاتآخذينه حق بنت عمتي
..~ <<صوآريخ
هو آصلن حق لودي بص مابي لودي تدخل بالسآلفه
<يَ عينيٍ
قآلت فريآل : هي بس تبي تشوفه ..~ يآسلآم كآئنهآ آول مره تشوف جكيت
قآمت ابلى فريال فجآئئنه دخل عفريت فيهآ وقآمت تهآوشني وتسبني سسب مهو صآحي
وآنآ سسآكته ومبتسمه وفيني ضحكه
قطيت الجكيت واخذته ودخلت وانا اضضحك وققمنآ نحشش حشش قوي
فترة الأقامة :
5534 يوم
الإقامة :
فيَ ققلبهه : $
معدل التقييم :
النادي المفضل :
آلهلآلِ ،
القسم المفضل :
آلمسنِ .. /=
نوع جوالي :
شسمةةِ ،[آبوِ كششآإفٍ] ^.*
زيارات الملف الشخصي :
1572
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
0.05 يوميا
ݥنـﭠـﮩﮱ الرقْـهـﮧ
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى ݥنـﭠـﮩﮱ الرقْـهـﮧ
البحث عن المشاركات التي كتبها ݥنـﭠـﮩﮱ الرقْـهـﮧ